2014 M05 15

فودافون تتحدَّى الناس حول العالم لفعل أشياء مميَّزة لأول مرَّة

مشاركة
Firsts.com.jpgأعلنت مجموعة فودافون العالمية اليوم عن اتاحة الفرصة أمام أشخاص من 10 بلدان، بما فيها دولة قطر، لتجربة مبادرتها الجديدة Pitch Your First والتي تسعى إلى إلهام كل شخص حول العالم ليقوم لأول مرة بعمل مميز باستخدام تقنيات الجوال التي تشارك في تحقيق هذه التجربة على أرض الواقع. فسيكون بمقدور الأشخاص الذين يملكون أفكاراً ملهمة لتنفيذ أفعال للمرَّة الأولى، مشاركة طموحاتهم على الموقع الإلكتروني www.firsts.com. وستقوم لجنة تحكيم مجموعة فودافون باختيار أفضل العروض من بين المتنافسين العشر الأكثر تميُّزاً في كل بلد: وبعد ذلك سيتم عرضهم على التصويت العام عبر الإنترنت، وأخيراً فإن حلماً واحداً من أحلام الأشخاص المتميِّزين في كل بلد سيبصر النور.

كما أعلنت مجموعة فودافون العالمية، كجزء من مبادرتها Pitch Your First، عن كوكبة من مقترحات لأفعال يتم تنفيذها لأوّل مرَّة، مثل:
  • مشاركة عشَّاق الموسيقى في برلين في معزوفة فرقة Booka Shade، حيث تتحوّل الهواتف الذكية للجمهور إلى جزء من أوركسترا الهواتف التي تُعزف لأوَّل مرَّة.
  • تحقيق حلم فرقة موسيقية جديدة أو موسيقي بتقديم العرض الأول لهم في استاد ويمبلي الشهير في لندن أمام 80,000 مشاهد، وسيتم تصوير واعداد الفيديو الخاص بعرضهم بمشاركة الحضور وذلك باستخدام مشاهد مصوَّرة تم التقاطها بواسطة الهواتف الذكية للجمهور.

وتقوم مجموعة فودافون أيضاً بتشجيع الناس على تصوير مقاطع فيديو لردود فعلهم باستخدام هواتفهم الذكية أو الأجهزة اللوحية الخاصة بهم عند تحقيقهم لإنجازات مميَّزة لأوَّل مرَّة، حيث تطلق مجموعة فودافون على مقاطع الفيديو القصيرة هذه والتي تجسِّد لحظات المتعة والمفاجئة لدى تحقيق الأشخاص لإنجازات مميَّزة لأول مرَّة اسم Lifies.

وسيتم عرض مقاطع Lifies لـ53 شخص يعبرون عن فرحتهم عند مرورهم بتجارب جديدة للمرة الأولى – والتي تتضمن مقطع فيديو لعجوز يبلغ من العمر 69 عاماً يعيش تجربة لعبة الانزلاق بالحبل، ومقطع لفتى يمتطي صهوة جواد لأول مرة، ومقطع آخر لرجل يقود فرقة أوركسترا - على واجهات عدد من أهم المباني حول العالم.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.