إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 31, 2015

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تقدم محاضرة من سلسلة محاضرات "عبر الحدود" بعنوان "مشاريع متقدمة من خلال الأنظمة الإلكترونية" من تقديم غريغ روزبورو

مشاركة
كجزء من سلسلة محاضرات عبر الحدود، يسر جامعة فرجينيا كومنولث في قطر أن تقدم محاضرة بعنوان "مشاريع متقدمة من خلال الأنظمة الإلكترونية" التي يلقيها غريغ روزبورو وذلك يوم الأربعاء الموافق 1 أبريل 2015 في تمام الساعة السادسة مساء في قاعة الاحتفالات بمبنى جامعة فرجينيا كومنولث في قطر.
غريغ روزبورو
سيتحدث رجل الأعمال الأمريكي والمصمم غريغ روزبورو عن تجربته ومشاركته في تأسيس UGallery، أول معرض إلكتروني للفنانين الناشئين في الولايات المتحدة الأمريكية. يقدم هذا المعرض الإلكتروني اللوحات والصور والمنحوتات الفنية للعديد من الفنانين الموهوبين والناشئين في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم منح الجمهور فرصة شراء هذه الأعمال بأسعار يسيرة عبر الإنترنت ومن خلال لجنة خبراء.

كما تتناول المحاضرة أيضًا علامته التجارية "عباسي روزبورو"، العلامة التجارية لمصمم الملابس الرجالية ومقرها نيويورك. قام غريغ روزبورو بتأسيس هذه العلامة التجارية مع شريكه عبد العباسي، وهو زميله في معهد الأزياء للتكنولوجيا في نيويورك (FIT). والآن وللموسم الخامس، تطبق "عباسي روزبورو" الدقة المعمارية في المعايير الجمالية المألوفة والتقاليد العالمية. ويتم عرض وبيع هذه البضائع إلكترونيا عبر الإنترنت.

من خلال كل من علامته التجارية وUGallery، أصبح لدى غريغ روزبورو الآن خبرة واسعة في الأنظمة الإلكترونية. سيقدم غريغ روزبورو محاضرته غدا الأربعاء الموافق الأول من أبريل 2015 في تمام الساعة السادسة مساء في قاعة احتفالات جامعة فرجينيا كومنولث في قطر. والدعوة عامة لحضور المحاضرة.