إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

November 24, 2014

جامعة فرجينيا كومنولث تقدم برنامج لخدمة وتوعية المجتمع وبالشراكة مع أكاديمية IAID

مشاركة
يسر جامعة فرجينيا كومنولث في قطر أن تعلن عن شراكتها مع أكاديمية IAID في طرح برامج ودورات لخدمة وتوعية المجتمع. هذا التعاون الحديث سيسمح لجامعة فرجينيا كومنولث في قطر تقديم دورات إضافية للمجتمع وذلك في مركز أكاديمية IAID الواقع في الدائري الرابع.

VCUQatar job_49546.jpegوبالإضافة إلى مجموعة من الدورات المتخصصة لطلاب المدارس في تطوير الملف الشخصي (أحد متطلبات القبول في الجامعة) وأكثر من 40 دورة تدريبية للمجتمع تعقد في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، ستقدم جامعة فرجينيا دورات إضافية للمجتمع في خريف هذا العام في أكاديمية IAID كامتداد لبرنامجها التدريبي الخاص وبما يتكامل مع برامج الأكاديمية. ستشمل هذه الدورات: دورة في الأزياء ودورة متقدمة في الرسم بالألوان المائية، ودورة في صنع المجوهرات غير التقليدية.


تقوم جامعة فرجينيا كومنولث في قطر وبنجاح بطرح هذه الدورات للمجتمع ثلاث مرات خلال العام : في فصل الخريف، وفي أوائل وأواخر فصل الربيع. في كل مرة تقدم الجامعة مجموعة واسعة من الدورات في الفن والتصميم والحرف المختلفة. وحتى اليوم، تعقد هذه الدورات في حرم جامعة فرجينيا كومنولث في قطر في المدينة التعليمية، الدوحة.

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل في دورات جامعة فرجينيا كومنولث في قطر لخريف هذا العام، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.qatar.vcu.edu. وللحصول على مزيد من المعلومات حول برامج أكاديمية IAID وموقعها، فيمكنكم زيارة موقعهم الإلكتروني www.iaidonline.org

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.