إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 2, 2015

جامعة فرجينيا كومنولث تستضيف المؤتمر الدولي "تصميم دوحة 2015 - عجيب! 3ajeeb"

مشاركة
يسر جامعة فرجينيا كومنولث في قطر أن تعلن عن استضافة المؤتمر الدولي في الفن والتصميم "تصميم دوحة 2015" والذي يعقد كل سنتين. يعقد المؤتمر في مبنى جامعة فرجينيا كومنولث في قطر خلال الفترة من 8 - 12 مارس، 2015.
المؤتمر الدولي تصميم دوحة 2015 - عجيب! 3ajeeb
يركز المؤتمر هذا العام على "اللعب والمتعة والمرح" كما تعبر عنهم الكلمة العربية "عجيب! 3ajeeb"، وعجيب مصطلح عربي شائع يعني "غريب، بطريقة غريبة بعض الشيء، أو مدهش وخارج عن المألوف." سيعمل مؤتمر "تصميم دوحة 2015 "عجيب! 3ajeeb" على تعزيز المناقشات بشأن الممارسات الإبداعية من أجل توليد المعرفة الجديدة والتقنيات والاكتشافات.

سيجمع المؤتمر هذا العام كبار المصممين والفنانين والمفكرين والمبدعين، كما سيقدم العديد من البرامج المميزة في خمسة أيام من ورش العمل والمحاضرات والعروض الفنية والمعارض.
المؤتمر الدولي تصميم دوحة 2015 - عجيب! 3ajeeb
يقدم عجيب 3ajeeb! خمسة وعشرين ورشة عمل بقيادة فنانين عالميين ومصممين وموسيقيين إضافة إلى العديد من الكتاب والمفكرين، حيث تستمر ورش العمل خلال الفترة من 8 - 10 مارس. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم مجموعة من مقدمي ورش العمل بإلقاء محاضرات قصيرة لمناقشة تطبيقاتهم العملية الإبداعية خلال فترة ما بعد الظهر وهو ما سيطلق عليه "جلسات الشاورما." سيكون ختام اليوم الأول من المؤتمر بحديث ومحاضرة من تقديم الثنائي الهندي الدنماركي ، الفنانين Pors & Rao والقادمين من بنغالور.

للحصول على المزيد من المعلومات عن المؤتمر وتفاصيل البرنامج يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.tasmeemdoha.com.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.