إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

April 20, 2014

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تقدم عرض الأزياء السنوي الخامس عشر "سنتر فرونت"

مشاركة
SeniorAlNaemi.jpgقدمت جامعة فرجينيا كومنولث في قطر عرض الأزياء السنوي الخامس عشر "سنتر فرونت"، وذلك في أيام 15 و16 و17 أبريل 2014 وباستضافة شركة السلام في مول "ذا جيت".

يعرض 'سنتر فرونت" أعمال طلبة السنة الثانية بقسم تصميم الأزياء في الجامعة، وطلبة السنة الأولى وستة عشر طالباً في سنة التخرج وهم كل من : أحمد مال الله، عائشة النعيمي، العنود النعيمي، الكسيا توماس، ضحى آلجزيل ، فاطمة مكي، هشام داوود، إيميلدا جورازوفا و مها السعد، ومها خليفة السبيعي، وماريان بيرميجو، ومنيرة دا سيلفا، وندا طه، ونور عبدالله حمد آل ثاني، ونور راشد آل ثاني وراية آلمغيصب حيث أتت مجموعاتهم لتضم ما هو فلكلوري ومصنوع يدويا وحديث و انتقائي وبراق.

كما شمل العرض أيضا أعمالا لكل من جيميت جاكسون، وجوي زراف ونويلا تيان – وهم طلبة التخرج من قسم تصميم الأزياء من جامعة فرجينيا كومنولث في ريتشموند.

طرح طلبة التخرج في مجموعاتهم مزيجا انتقائيا من أزياء النهار والمساء والتي تألفت من ما لا يقل عن عشرة أزياء عكست الأسلوب الفني لكل طالب وعززت رؤيتهم وإبداعهم.

وفي ختام اليوم الأخير من عروض الأزياء أعلنت ساندرا ويلكنز، رئيس قسم تصميم الأزياء في الجامعة، الجوائز.

ومنحت جائزة الإبرة الذهبية من جامعة فرجينيا كومنولث في قطر ، والتي تعطى للطلاب الأكثر تميزا في قسم تصميم الأزياء، لكل من سامية محمد لأفضل مجموعة أزياء للأطفال، وماهنور الأنصاري لأكثر طالبة تميزا في السنة الثانية والطالبة نور المناعي لأفضل فستان كوكتيل أسود ؛ والطالبة كندة مرشد لأفضل مجموعة لطلبة السنة الأولى ودايلون سيرجي أدونيس لأكثر طالبة تميزا في السنة الأولى والطالبة إيميلدا جيرازوفا لأكثر طالبة تميزا بين طلبة التخرج و الطالبة العنود النعيمي وماريان بيرميجو كأفضل مجموعة ازياء بين طالبات التخرج .

وقد تم تقديم جائزتين تقديرتين لطالبين من جامعة فرجينيا في ريتشموند نويلا تيان وجوي زراف وتم تقديم جائزة القيادة المتميزة الخاصة للطالبة ندا طه.

للسنة الرابعة على التوالي، قام فندق W الدوحة برعاية جائزة دبليو الدوحة الأزياء، والتي قدمت إلى أكثر طلاب جامعة فرجينيا كومنولث في قطر في تصميم الأزياء تميزا وابتكارا لهذا العام. وقامت كلارا دي لاما، مدير التسويق في فندق W الدوحة، بتقديم الجائزة لالكسيا توماس. وتشمل الجائزة الفرصة لاستخدام فندق دبليو الدوحة، وفندق دبليو آخر في جميع أنحاء العالم، باعتباره منصة لعرض مجموعاتها في المناسبات المختلفة التي تحدث على مدار العام .

أما جائزة السلام للأزياء والتي قدمت في العام الماضي من قبل شركة السلام العالمية للاستثمار وقدمها رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السيد عيسى أبو عيسى، لدعم انتقال أحد الخريجين من مرحلة التصميم كطالب للعمل في مجال التصميم كمصمم وقدمت هذا العام لمها خليفة السبيعي. وتشمل الجائزة التوجيه في تطوير وتصميم مجموعتين حسب الطلب والتي سيتم بيعهما حصريا من خلال مساحة مخصصة في متاجر السلام ، الدوحة.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.