إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

September 16, 2013

"فرجينيا كومنولث" تقدم محاضرة مفتوحة في مجال التصميم الرقمي

مشاركة
كجزء من سلسلة محاضرات عبر الحدود ، تقدم جامعة فرجينيا كومنولث في قطر محاضرة من تقديم الفنان الألماني والمصمم يواكيم سوتر، تحت عنوان: "الحصول على المادة الملموسة: من الشاشات إلى التصاميم الحسابية الملموسة"، وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2013 في تمام الساعة السادسة مساء في قاعة الاحتفالات في جامعة فرجينا كومنولث في قطر والدعوة عامة للجمهور الكريم.

VCUQatarJaochimSauterKineticRain2012.jpg حيث يصبح عالمنا رقميا بشكل متزايد وتظهر اتصالاتنا الرغبة في الحصول على ما هو ملموس بشكل أقوى مرة أخرى. ولتوضيح الحركة المضادة من الجزء الخلفي إلى الجزء الظاهري الملموس في مجال التصميم الرقمي، ستقدم ART+COM's خلال المحاضرة مشاريع استمرت لخمسة وعشرين عاما، بدءا من التنقيب المبكر على الوسائل الجديدة في العالم الافتراضي المؤدية إلى أحدث تطور في العالم الملموس.

ومن خلال عمله دعي سوتر للمشاركة في العديد من المعارض وعرضت أعماله في مركز بومبيدو، باريس، متحف Stejdilik، أمستردام، متحف الفن المعاصر، سيدني، Deichtorhallen هامبورغ، كونستهاله فيينا، بينالي فينيسيا، المحكمة الجنائية الدولية، طوكيو، جيتي مركز، لوس أنجلوس، MAXXI، روما، من بين آخرين. وقد حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك الأسد الذهبي، كان، في D & AD الرصاص الأسود ، وجائزة آرس الإلكترونية التفاعلية، و الجائزة الأكاديمية التفاعلية البريطانية للسينما والتلفزيون، ADC نيويورك وADC الذهب الألماني ، وكليو الكبير، وجائزة النقطة الحمراء الكبرى ، وجائزة التصميم من جمهورية ألمانيا الاتحادية، والعديد من الجوائز الوطنية والدولية الأخرى. منذ عام 1991 كان سوتر يعمل كبروفيسور لنيو ارت أند ديزاين ميديا في جامعة برلين للفنون ومنذ عام 2001 عمل كأستاذ مساعد في جامعة كاليفورنيا، لوس أنجلوس.

محاضرة "الحصول على المادة الملموسة: من الشاشات إلى التصاميم الحسابية الملموسة" هي المحاضرة الأولى من سلسلة المحاضرات لهذا العام الأكاديمي وستكون يوم الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2013 في تمام الساعة السادسة مساء في قاعة الاحتفالات في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر. والدعوة عامة للجمهور الكريم.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.