2015 M04 7

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تفتح باب التسجيل لدورات أواخر الربيع والمخيم الصيفي 2015

مشاركة
يسر جامعة فرجينيا كومنولث في قطر أن تعلن عن فتح باب التسجيل لدورات أواخر الربيع والمخيم الصيفي 2015 . تقدم هذه الدورات من قبل العديد من المدربين المتميزين المحليين والدوليين ويفتح باب التسجيل أمام الراغبين في توسيع معارفهم ومداركهم في مجالات الفن والتصميم والحرف المختلفة.
CommunityClasses_AcrylicTex03.jpg
يشمل البرنامج الحالي 45 دورة في التصوير الفوتوغرافي، وتصوير الأفلام، والرسم والتلوين، وصناعة المجوهرات، وتصميم الأزياء، وكيفية إعداد الملف الفني الشخصي وتصميم المنازل وتصميم الغرافيك، وبناء الأنماط الإسلامية، وصناعة الأزياء، والعديد من الدورات في الحرف الأخرى، ودورات الأدوبي والأوتوكاد، ودورات الخط العربي، بالإضافة إلى العديد من دورات الفن المقدمة للأطفال.
null
يستمر البرنامج لمدة ثمانية أسابيع تبدأ من أواخر شهر أبريل وتنتهي في منتصف شهر يونيو. ما لم يذكر خلاف ذلك، يفتح باب التسجيل لجميع هذه الدورات أمام الراغبين من النساء والرجال من عمر 15 عاما وما فوق. تدرس الدورات باللغة الإنجليزية في مبنى جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، المدينة التعليمية، شارع اللقطة.
Late+spring+2014+-+childrens+Still+life+11-14+years+Phoebe+Hughson+3.jpg
وبالإضافة إلى أكثر من 40 دورة تدريبية تطرحها جامعة فرجينيا كومنولث في قطر للمجتمع، تقدم الجامعة دورات إضافية للمجتمع في أكاديمية IAID كامتداد لبرنامجها التدريبي الخاص وبما يتكامل مع برامج الأكاديمية. وتشمل هذه الدورات: الرسم بالفحم والباستيل ، الملف الفني الشخصي في تصميم الأزياء، دورة متقدمة في الرسم بالألوان المائية، تداخلات الأنسجة، الرسم بضربة واحدة بالفرشاة للأطفال.
CommunityClasses_AcrylicTex22.jpg
يتضمن المخيم الصيفي السنوي للأطفال وطلاب المدارس الثانوية 2015، ثمانية دورات مختلفة في الفن والتصميم. تتراوح مدة هذه الدورات من أسبوع واحد للأطفال من أربع سنوات لأسبوعين للفئة العمرية الأكبر وتستمر لمدة ثلاثة أسابيع لطلبة المرحلة الثانوية. كما تطرح الجامعة دورة مكثفة في التصميم لطلاب الثانوية العامة الذين يرغبون بالالتحاق في أحد المهن الإبداعية.

تعقد الدورات في الصباح من الأحد للخميس في حرم جامعة فرجينيا كومنولث ابتداءً من 28 يونيو وحتى السادس عشر من يوليو 2015.

للمزيد من المعلومات والتسجيل ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لجامعة فرجينيا كومنولث في قطر www.qatar.vcu.edu/community