إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

January 20, 2015

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تفتتح باب التسجيل لدورات ربيع 2015

مشاركة
يسر جامعة فرجينيا كومنولث في قطر أن تعلن عن فتح باب التسجيل لدورات الربيع التدريبية. وتشمل هذه الفصول دورات في مختلف مجالات الفن والتصميم والحرف من تقديم مجموعة من المدربين المحليين والدوليين.
دورات الربيع التدريبية
وتشتمل المجموعة الحالية من الدورات على 55 دورة منها دورات في كل من التصوير الفوتوغرافي، وتصوير الأفلام والرسم والألوان، وصنع المجوهرات، وتصميم وصناعة الأزياء والحرف المنزلية وتصميم الفعاليات وتصميم الغرافيك، وبناء الأنماط والنماذج الإسلامية، وصناعة الملابس، وغيرها من الدورات الفنية والحرفية بالإضافة إلى دورات كمبيوتر في برنامجي الأدوبي والأوتوكاد، إضافة إلى الدورات الفنية المخصصة للأطفال في العديد من الفئات العمرية تحت سن 15 عاماً.
CommunityClasses_Jewelry07.jpg
يستمر البرنامج لمدة ثمانية أسابيع بدء من أواخر يناير إلى أوائل أبريل مع استراحة لمدة أسبوعين في أوائل مارس. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع الدورات مفتوحة للراغبين من الجنسين للفئة العمرية من 15 عاماً فما فوق، ويتم تدريسها باللغة الإنجليزية في مبنى جامعة فرجينيا كومنولث في قطر بالمدينة التعليمية.
PP25.jpg
كما تقدم أيضا جامعة فرجينيا كومنولث برنامج قصير لطالبات المدارس الثانوية الراغبات في تعلم الفن والتصميم. يدرس البرنامج باللغة العربية، ويتضمن فن الفسيفساء الخزفية، ألوان الغواش ، تخطيط الحفلات للأطفال وصنع الدمى. هذا البرنامج مفتوح للفتيات ما بين 10 إلى 14 عاماً. يمكن حجز الدورات بصورة فردية أو كبرنامج متكامل برسوم مخفضة.

للمزيد من المعلومات أو للتسجيل لدورات ربيع 2015، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للجامعة: www.qatar.vcu.edu.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.