إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

January 28, 2014

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تفتح باب التسجيل لفصول المجتمع لفصل الربيع

مشاركة
ستبدأ جامعة فرجينيا كومنولث في قطر دورات المجتمع التدريبية لهذا الموسم في شهر فبراير وتشمل دورات مختلفة في مجالات الفن والتصميم ومن تقديم مدربين محليين ودوليين.

hands.jpg وتشمل المجموعة الحالية المكونة من 52 دورة: حزمةadobe التي تحظى بشعبية كبيرة بالإضافة إلى دروس في التصوير الفوتوغرافي وتصوير الأفلام والرسم والتلوين، وصنع المجوهرات، وتصميم الأزياء ومبادئ في تصميم الغرافيك والسيراميك وغيرها من الدورات العملية. يستمر البرنامج ثمانية أسابيع من بداية فبراير إلى أوائل شهر أبريل.

جميع الدورات مفتوحة للراغبين من النساء والرجال ما لم يتم الإشارة لخلاف ذلك ويتم تدريسهم باللغة الإنجليزية في مبنى جامعة فرجينيا كومنولث في قطر الكائن في مقر مؤسسة قطر الكائن بشارع اللقطة.

كما تقدم جامعة فرجينيا كومنولث في قطر أيضا برنامجاً قصيراً خلال عطلة الربيع لطالبات المدارس اللاتي يهتمّن بالفنون والتصميم ويرغبن في تعلم بعض التقنيات الفنية. يدرس البرنامج باللغة العربية، ويقدم من خلاله الدورات التالية : تصميم الشخصيات الكرتونية ، ألوان الغواش ، فن الفسيفساء الخزفية، ابتكار الأقنعة: وهي ورشة عمل باستخدام الطين وصنع الدمى للمبتدئين ومفتوحة لفتيات المدارس اللاتي تتراوح أعمارهن بين 10 – 14 عاما.


جميع دورات البرنامج القصير مفتوحة للبنات فقط ويتم تدريسها باللغة العربية في حرم جامعة فرجينيا كومنولث في قطر الواقع في مؤسسة قطر بشارع اللقطة. سيتم تدريس برنامج عطلة الربيع للفتيات وبعض من دورات المجتمع باللغة العربية، منها: دورة في الخط، مباديء في الرسم بالألوان الزيتية، كما يتم الترحيب أيضا بالمتحدثين باللغة الانجليزية.

يمكن دفع رسوم الدورات لكل من دورات المجتمع ودورات الربيع بصورة آمنة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للجامعة (http://www.qatar.vcu.edu)، أو عبر القيام بالتسجيل شخصيا في مبنى الجامعة من الأحد إلى الخميس خلال الفترة من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهراً ومن الساعة الواحدة ظهرا وحتى الساعة 3:30 عصرا. المقاعد محدودة ولايتم تأكيد الحجز إلا بدفع الرسوم كاملة.

للمزيد من المعلومات عن دورات المجتمع و برنامج عطلة الربيع للفتيات وللتسجيل يمكنكم الاتصال بمكتب شؤون الطلاب على الرقم 555 44020 974 + أو بالسيدة أنيت ويندلنج عبر البريد الإلكتروني awendlingwil@vcu.edu. كما يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.qatar.vcu.edu

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.