2014 M05 6

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تحتفل بتخرج دفعة 2014

مشاركة
Class of 2014 at Commencement.jpgأقامت جامعة فرجينيا كومنولث في قطر حفل تخريج دفعة العام 2014 يوم الاثنين الموافق 5 مايو في مركز الطلاب بالمدينة التعليمية. احتفلت الجامعة بتخريج 57 طالبا وطالبة بدرجة البكالوريوس في الفنون الراقية في كل من تصميم الأزياء وتصميم الغرافيك والتصميم الداخلي والرسم والطباعة بالإضافة إلى تخريج خمسة طلاب من برنامج الماجستير في التصميم. وبهذا الحفل الثالث عشر يصبح عدد خريجي جامعة فرجينيا كومنولث في قطر 473 طالبا وطالبة.

تحدثت عميد جامعة فرجينيا كومنولث في قطر السيدة أليسون فانستون في كلمة وجهتها للخريجين قائلة " نحن في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر نشجعكم على تحقيق أحلامكم ونقدم لكم برامجا استثنائية وأعضاء هيئة تدريس متفانين، وزملاء ديناميكيين وفرص متميزة لمساعدتكم في تحقيق تلك الأحلام. هناك تحديات كبيرة في عالمنا تحتاج إلى اهتمامكم الخاص وانتباهكم. لديكم المعرفة والمهارات والقدرات للاقتراب من أي تحديات بما لديكم من تجارب إبداعية وتعاون والتزام".

وأضافت السيدة أليسون قائلة: " كنتم ممثلين استثنائيين عن جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، وفي ريتشموند وفي جميع أنحاء العالم. ليس لدي شك في أنكم ستستمرون كسفراء جديرين بالجامعة للعمل على بناء سمعتها في التميز وأنكم ستصبحون قادة في المجال الذي قمتم باختياره داخل قطر أو خارجها على حد سواء."

ووجه رئيس جامعة فرجينيا كومنولث في ريتشموند الدكتور مايكل راو خطابه للخريجين قائلا: "بصفتكم أعضاء وخريجين من جامعة فرجينيا كومنولث في قطر، فقد أبليتم بلاء حسنا في العديد من النواحي، ونحن فخورون بكم جدا وبإنجازاتكم. فانتم لا تشكلون الجيل القادم من القادة في بلادكم فقط، بل تجسدون أيضا فكر جديد وجريء يثمن الإمكانات البشرية ويعتبرها المورد الأكبر في عالمنا."

حضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة منهم سعادة الدكتور عبدالله بن علي آل ثاني رئيس جامعة حمد بن خليفة، ونائب الرئيس للتعليم في مؤسسة قطر، والدكتور ديفيد بريور، نائب الرئيس التنفيذي وعميد جامعة حمد بن خليفة، والعديد من الشخصيات البارزة من جامعة فرجينيا كومنولث: السيد جوزيف سيبل عميد كلية الفنون في جامعة فرجينيا في ريتشموند والسيد ويليام جنثر عضو مجلس الزوار في ريتشموند والدكتور إيلينا تركولجا – مدير التعليم في هيئة متاحف قطر وعضو المجلس الاستشاري لجامعة فرجينيا كومنولث في قطر وآخرين.

ومن المقرر ضم الخريجين الجدد الـ62 إلى قائمة خريجي جامعة فرجينيا كومنولث في قطر والبالغ عددهم 411 خريجا وخريجة، والذين نجحوا في اطلاق قدراتهم وإثبات وجودهم سواء عن طريق تأسيسهم لمشاريعهم الخاصة أو شغلهم للعديد من المناصب في المدينة التعليمية والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص في قطر.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.