2016 M05 4

فرجينيا كومنولث في قطر تقيم حفل تخرجها الخامس عشر

مشاركة
أقامت جامعة فرجينيا كومنولث في قطر حفل تخريج دفعة عام 2016 في مركز الطلاب في جامعة حمد بن خليفة في المدينة التعليمية. احتفلت الجامعة بتخريج 55 طالبا وطالبة من درجة البكالوريوس في الفنون الراقية في كل من تصميم الأزياء وتصميم الغرافيك والتصميم الداخلي والرسم والطباعة وتاريخ الفن، بالإضافة إلى تخريج سبعة طلاب من برنامج الماجستير في التصميم. وبهذا الحفل الخامس عشر يصبح عدد خريجي جامعة فرجينيا كومنولث في قطر 566 طالبا وطالبة.
null
تحدثت الدكتورة غيل هاكيت، عميد ونائب رئيس الشؤون الأكاديمية في جامعة فرجينيا كومنولث في ريتشموند في كلمة وجهتها للخريجين قائلة " من خلالكم، سيتمكن العالم من التعرف على هذه المنطقة لما تقدمه من تطورات كبيرة في الفن والثقافة والإبداع". وحثّت الدكتورة هاكيت الطلبة على تحقيق أحلامهم وعدم الخوف أو التردد من تحقيق طموحاتهم خلال مسيرتهم العملية وطلبت منهم توقع الفشل في الحياة العملية واعتباره نقطة انطلاق ودفعة لتحفيزهم على تقديم المزيد.
_RC43399T1.jpg
وقام كل من مارك بيرميهو، والطالبة وورود عزام الطالبان المتفوقان لهذا العام بالترحيب بالحضور وتقديم كلمة التخرج. بيرميهو الذي تخرج اليوم من قسم التصميم الداخلي، لديه تاريخ عائلي ضمن خريجي الجامعة، حيث تخرج أخيه من قسم تصميم الغرافيك وأخته من قسم تصميم الأزياء وقال في خطابه: " اليوم نتخرج كمصممين وننضم إلى قائمة الفنانين الذين جعلوا من هذا العالم مكاناً أكثر جمالاً وذا مغزى للعيش فيه. دعونا نختلق ونبتكر تصاميم جديدة ليست مجرد تكرار لما هو موجود مما يجعلنا نسهم في تقديم الحلول لمختلف القضايا الراهنة".

يعد هذا الحفل تتويجا لسنوات من العمل الشاق والمثابرة لكل من طلبة البكالوريوس والماجستير في الفنون الراقية وفي الوقت نفسه بداية الطريق العملي للخريجين الذين نجحوا في اطلاق قدراتهم وإثبات وجودهم لينطلقوا في العالم المهني المتنامي والمعقد.



لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا