إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

April 23, 2015

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة المكتب العربي للشؤون الهندسية لعام 2015

مشاركة
قدم المكتب العربي للشؤون الهندسية جوائز الإنجاز الإبداعي والتميز في التصميم 2015 لطلاب جامعة فرجينيا كومنولث في قطر. حيث حصل على هذه الجوائز طالبان في السنة الثالثة واثنان ممن هم على أبواب التخرج هذا العام من قسم تصميم الغرافيك والتصميم الداخلي خلال حفل تكريم أقيم للطلاب.
جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة المكتب العربي للشؤون الهندسية لعام 2015
قدم الرئيس التنفيذي للمكتب العربي للشؤون الهندسية والمهندس المعماري الرائد إبراهيم الجيدة جائزة المكتب العربي للشؤون الهندسية للتميز في التصميم إلى كل من الطالبة نور آل ثاني، من قسم تصميم الغرافيك والطالبة نها فهمي من قسم التصميم الداخلي. قام السيد إبراهيم الجيدة بالإعلان عن تقديم هذه الجوائز سنويا إلى طلاب التخرج المتميزين من تصميم الغرافيك والتصميم الداخلي في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر قبل ثماني سنوات لتشجيع ومساعدة الخريجين على بدأ حياتهم المهنية كمصممين في قطر والمنطقة.
نهى فهمي
وعن ذلك تحدثت الطالبة نها فهمي قائلة : "بصفتي متخرجة، أنا متحمسة جدا لبدء مسيرتي بمثل هذا التكريم الخاص. إنه لشرف لي أن أحصل على جائزة المكتب العربي للشؤون الهندسية للمرة الثانية. وكما كانت في السابق، فهذه الجائزة من المهندس ابراهيم الجيدة ستكون حافزًا لي لوضع وتحقيق توقعات أعلى مما أتخيله لنفسي."
AEB_Awards_NoorAlThani.JPG
كما حصل على جائزة المكتب العربي للشؤون الهندسية للإنجاز الإبداعي لطلبة السنة الثالثة هذا العام ، كل من الطالب حازم عاصف، تصميم الغرافيك، ومارك بيرميجو، التصميم الداخلي. وتهدف هذه الجوائز إلى مساعدة هؤلاء الطلاب على التعرف على قدراتهم الحقيقية، وخلق روح القيادة لديهم وتشجيعهم على مواصلة تطوير مهاراتهم في الوصول إلى سنتهم النهائية.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.