إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 15, 2015

الطلاب الجامعيون يعرضون بحوثهم أمام لجنة مختصة من الخبراء والأكاديميين

مشاركة
يقيم الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي المسابقة السنوية السابعة لبرنامج خبرة الأبحاث للطلاب الجامعيين وذلك يوم الأربعاء 18 مارس 2015 في مركز الطلاب التابع لجامعة حمد بن خليفة. ومن المنتظر أن يعرض الطلاب مشاريعهم البحثية على لجنة متخصصة من الخبراء والأكاديميين.
QNRF logo NEW events-event1-QNRFlogo.png
وتتناول المشاريع المتنافسة مواضيع تتوافق مع أولويات استراتيجية قطر الوطنية للبحوث وتشمل المجالات الهندسية، والعلوم الطبيعية والعلوم الطبية والصحية، والعلوم الاجتماعية والإنسانية.

ويرحّب الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي بجميع المهتمين من المواطنين والمقيمين، ولا سيّما الطلاب وأولياء أمورهم بحضور مسابقة برنامج خبرة الأبحاث للطلاب الجامعيين التي ستقام يوم الأربعاء 18 مارس من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر في مركز الطلاب التابع لجامعة حمد بن خليفة.

يذكر أن برنامج خبرة الأبحاث للطلاب الجامعيين، الذي انطلقت دورته الأولى سنة 2006، هو من أكثر برامج الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي استمراريةً، حيث يقام بواقع دورتين سنوياً. ويقدم البرنامج فرصة للطلاب الجامعيين للحصول على خبرة عملية تحت إشراف جامعي، طبقاً لمبدأ "التعلم من خلال التطبيق."

لمزيد من المعلومات حول برامج الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.qnrf.org

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.