إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

May 1, 2018

كلية لندن الجامعية قطر تحتفل بخريجي الدفعة الرابعة

مشاركة
أقامت كلية لندن الجامعية قطر حفل تخرّج دفعتها الرابعة أمس الإثنين بمقر جامعة جورجتاون في قطر بحرم المدينة التعليمية.

وحصل على درجة الماجستير 14 خريجًا في تخصص دراسات المكتبات والمعلومات و15 خريجًا في تخصص إدارة المتاحف والمعارض و10 خريجين في تخصص آثار العالم العربي والإسلامي و6 خريجين في دراسات المحافظة على الآثار، فيما حصل طالب واحد على درجة الدكتوراة في علم الآثار.
_RC82059.jpg
وتألفت الدفعة من 49 طالبًا من طلاب الدراسات العليا من 22 دولة يعمل العديد منهم في عدد من المؤسسات الرائدة في قطر منها متاحف قطر ومكتبة قطر الوطنية. وبلغت نسبة الطالبات 71 في المائة من مجموع الدفعة.

وشارك في حفل التخرج البروفيسور أنتوني سميث، نائب مدير شؤون التعليم والطلاب في كلية لندن الجامعية، حيث قدم من الحرم الجامعي في لندن للمشاركة في الحفل الذي قدم فقراته عبدالله العلي، المذيع في قناة "بي إن" الرياضية.
_RC81869T.jpg
تصُنَف كلية لندن الجامعية باستمرار بين أفضل 10 جامعات على مستوى العالم، وقد أسّسَت بالشراكة مع مؤسسة قطر فرعًا للجامعة في الدوحة والذي أضحى واحدًا من مراكز التميّز العالمي لدراسة التراث الثقافي وإدارة المعرفة.

ومنحت كلية لندن الجامعة في قطر منذ تأسيسها 220 درجة ماجستير ودكتوراة لطلاب من أكثر من 50 دولة، وهي درجات معتمدة دوليًّا تقدمها واحدة من أفضل الجامعات المعترف بها على مستوى العالم.
ويتجه طلاب الجامعة بعد التخرّج للعمل في عدد من المؤسسات الثقافية والتراثية الرائدة كمتاحف قطر واليونسكو ومركز التراث الماليزي في سنغافورة.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.