إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

February 26, 2014

كلية طب وايل كورنيل في قطر تكرّم طلابها المدرجين على لائحة شرف العميد

مشاركة
Photo 3.jpgكرَّمت كلية طب وايل كورنيل في قطر ثلاثين من طلابها المتفوقين ممَّن أُدرجت أسماؤهم على لائحة شرف العميد، وأقيم حفل تكريمهم في مركز الطلاب بجامعة حمد بن خليفة. وضمّت لائحة شرف العميد التي تعلن سنوياً، طلاب السنتين الأولى والثانية من برنامج ما قبل الطب ممَّن أحرزوا معدلاً تراكمياً لا يقل عن 3.75 نقطة في فصل خريف 2013.

والطلاب الذين أدرجوا على الائحة لعام 2014 هم: آية يوسف، رامز روحاني، سعيد النجار، فرح بشيش، سيرش مينك أرشيشجي، جورج صادق، طارق طه، يحيى عثمان، عرفان حلمي، ندى درويش، تينا بهراني، ميرنا حسين، سيدة رازيا حيدر، عليه أحمد، سحر عابدة مهاديك، محمد سلامة شاكر، منتصر التهامي، أحمد صلاح سامي، فرح السيد، صفاء محجوب، ناهل تونيو، يمنى عبد الغني، فاطمة المعاضيد، فريال مالك، نورا الفخري، باسم عرابي، إيمان بستي، أدهم مشتاق، مو جي هوانغ، حوراء اللواتي.

ومن المتحدثين أيضاً خلال حفل التكريم، الدكتورة جيهان الرياحي التي تخرَّجت ضمن الفوج الأول لكلية طب وايل كورنيل في قطر عام 2008، ثم أكملت برنامج إقامة الأطباء في علم الأشعة بمؤسسة حمد الطبية عام 2012. وخاطبت الطلاب المتفوقين قائلة: "يسرّني أن أهنئكم جميعاً على هذا الإنجاز المتميز وأن أهنئ ذويكم الذين دعموكم، وأحثكم على مواصلة التميز من أجل تحقيق تطلعاتكم. عليكم بذل المزيد خلال المرحلة المقبلة من دراستكم، وما من شك أنكم ستحققون كل ما تطمحون إليه بمثابرتكم وتفانيكم".

ضمَّت لائحة شرف العميد لفصل خريف 2013 طالبين قطريين هما فاطمة المعاضيد ورامز الروحاني.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.