إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

January 9, 2014

جامعة نورثويسترن في قطر تعيّن مديرين جديدين

مشاركة
NU-Q-Dean-and-CEO-Everette-Dennis-with-newly-appointed-members-of-the-leadership-team-lo-res.jpgأعلنت جامعة نورثويسترن في قطر عن تعيين مديرين جديدين بمقرّ إدارتها في قطر، وهما كاثرين سيمانك التي ستتولى منصب مدير التشغيل، وبول رايلي الذي سيشغل منصب مدير التخطيط والتسويق والتواصل الإعلامي.

وتتمتع كاثرين سيمانكا بخبرة كبيرة في مجال الإدارة على مستوى قطاعات العمليات المختلفة، مثل القطاع المالي والموارد البشرية والخدمات الطلابية وغيرها من النواحي المتعلقة بهذه القطاعات. إذ سبق أن شغلت منصب نائب الرئيس المساعد لقسم الموارد البشرية والخدمات الإدارية بجامعة تكساس إي أند في مدينة كوليج ستيشن بولاية تكساس الأمريكية. وستخلف، في منصبها الجديد، ديفيد كار، أحد الرواد المؤسسين لجامعة نورثويستيرن في قطر، الذي عاد إلى مقر الجامعة في إيفانيستون ليتولى منصب نائب الرئيس المعاون للبنية التحتية الإلكترونية.

وتحمل سيمانك شهادة البكالوريوس في علم النفس والتاريخ من جامعة تكساس إي أند أم، بعدما حصلت على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة فينيكس. ومن أبرز الوظائف التي تقلدتها منصب كبير موظفي نائب الرئيس للشؤون المالية في جامعة تكساس إي أند أم، ومدير التشغيل ومدير خدمات الأعمال للطلاب.

أما بول رايلي، أحد الرواد المخضرمين في مجال الدعاية والإعلانات، فهو أول مدير لقسم التخطيط والتسويق والتواصل الإعلامي بجامعة نورثويسترن في قطر، بعد أن كان نائب الرئيس التنفيذي والمدير الأول في وكالة "بي بي دي أو" نيويورك للإعلان، وهي من أكثر الوكالات الإعلانية حصداً للجوائز عالمياً، وثاني أكبر مؤسسة إعلانية على مستوى العالم.

وسيتولى رايلي، القيادي المخضرم، إدارة وظائف جديدة في الجامعة مثل التواصل الداخلي والخارجي، والتسويق، والمطبوعات الصحفية، والوسائط الرقمية، ومهام أخرى لتلبية وتنسيق احتياجات الجامعة في مجال الإعلام والتوعية.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.