إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

September 4, 2013

خدمات توفير الأغذية والمشروبات بمركز قطر الوطني للمؤتمرات

مشاركة
Photo - QNCC Food (12) (up close).jpgفي إطار حرص مركز قطر الوطني للمؤتمرات على تقديم أفضل مستوى من الخدمات المتكاملة لضيوفه والاهتمام بأدق التفاصيل، يقدم فريق خدمات توفير الأغذية والمشروبات التابع للمركز قائمة من أشهى المأكولات التي تمثل مزيجاً من أفضل المكونات المحلية والعالمية ويغلب عليها كذلك التراث الثقافي وروح شرق آسيا والشرق الأوسط الأصيلة.

تشمل خدمات توفير الأغذية والمشروبات تقديم الوجبات الخفيفة والمشروبات خلال الاستراحات التي تتخلل المؤتمرات، وتجهيز ولائم الاحتفالات وحفلات الاستقبال، وتوفير الأغذية والمشروبات لزوار المعارض والعارضين بالإضافة لخدمات الضيافة السريعة. ويعمل فريق الأغذية والمشروبات الخاص بالمركز على تقديم أفضل خدمة لتكون تجربة تناول الطعام داخل المركز تجربة فريدة لا تنسى.

Photo - QNCC Food (15).jpgويحرص فريق الطهاة على إعداد أطباق متميزة بما يكفي لجعل مركز قطر الوطني للمؤتمرات وجهة مفضلة لتناول الطعام من خلال تقديم طعام صحي بنكهات مميزة تخلو من الكميات المفرطة من الزيوت والإضافات مع الحرص على تقديمها بشكل عصري بحيث تفوق جودة منتجات وخدمات مركز قطر الوطني للمؤتمرات توقعات الضيوف والمنظمين.

كما يضم مركز قطر الوطني للمؤتمرات مقهى ريفليكشنز الذي يقدم مجموعة من العصائر الصحية تم إعدادها بعناية لتلبي رغبات أولئك الذين يبحثون عن تناول مشروب مغذ ومنعش في الوقت ذاته. المشروبات لتي يقدمها المقهى كلها مصنوعة من عصائر خالية من المواد الحافظة والنكهات الاصطناعية وبدون إضافة السكر إليها.

وتتضمن قائمة الأغذية التي يقدمها مقهى ريفليكشنز وجبات ساخنة مثل النودلز المقلي والأرز بأنواعه والسمك والبطاطا وغيرها من الأطباق الشهية من إعداد الطهاة بفريق خدمات توفير الأغذية والمشروبات التابع لمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

يوجد مقهى ريفليكشنز بالمستوى 1 داخل مركز قطر الوطني للمؤتمرات، ويفتح أبوابه من الساعة 7:30 صباحا وحتى 4:30 عصرا، ويقدم المقهى لضيوفه خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا عبر تقنية واي فاي.

Photo - QNCC Food (19).jpg يتضمن مركز قطر الوطني للمؤتمرات، وهو أحد أعضاء مؤسسة قطر، قاعة للمؤتمرات تضم 4000 مقعد على نمط المسرح وصالة عرض تضم 2300 مقعد ذات ثلاثة مستويات على غرار المسارح الغنائية، و52 غرفة اجتماعات تتسع لاستيعاب مجموعة متنوعة من الفعاليات. كما يضم 40000 متر مربع من مساحات العرض موزعة على تسع قاعات، وتتسع لعدد 10000 مقعد لعقد المؤتمرات أو ولائم الطعام.

يوجد مركز قطر الوطني للمؤتمرات داخل حرم مؤسسة قطر الذي يمتد على مساحة 2500 فدان، ويضم كليات تتبع جامعات عالمية شهيرة مثل وايل كورنيل وتكساس إي أند أم وجامعة جورجتاون، بالإضافة إلى مراكز وضعت مؤسسة قطر لبناتها الأولى مثل مركز السدرة للطب والبحوث وواحة العلوم والتكنولوجيا في قطر والجزيرة للأطفال.

من السهل الوصول إلى مركز قطر الوطني للمؤتمرات من وسط المدينة. للوصول إلى محطة النزول المخصصة لعامة الجمهور ومحطات النزول المخصصة لكبار الشخصيات بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، يمكنك الخروج من الطريق الملتوي الموجود عند المدخل 1 وعبور المدخل 2 أو 3. لدخول موقف انتظار السيارات الرئيسي لدى مركز قطر الوطني للمؤتمرات، أو مركز المعارض، أو أرصفة التحميل، يرجى الخروج من طريق دخان السريع عند المدخل 4، ثم اتباع اللافتات الإرشادية.