إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

April 22, 2015

جامعة تكساس إي أند أم في قطر وجامعة حمد بن خليفة يستضيفان المؤتمر الدوليّ العاشر للشبكات اللاسلكية الموجهة عبر الاتصالات الراديوية الإدراكية

مشاركة
استضافت جامعة تكساس إي أند أم في قطر وجامعة حمد بن خليفة المؤتمر الدوليّ العاشر للشبكات اللاسلكية الموجهة عبر الاتصالات الراديوية الإدراكية (CROWNCOM 2015) من 21 إلى 23 أبريل في فندق هيلتون الدوحة. تجمع هذه الفعالية، المنظمة تحت الرعاية المشتركة للصندوق القطري لرعاية البحث العلمي والتحالف الأوروبي للابتكار الباحثين من الأوساط الأكاديمية والصناعية وتتيح لهم تقديم حلولهم الجديدة والبحوث المتطورة في مجال الاتصالات الراديوية الإدراكية.
Crown Com Conference (2).jpg
تعليقاً على الفعالية، قال مارك وايكولد، عميد جامعة تكساس إي أند أم في قطر ورئيسها التنفيذي: "طرحت هذه العناصر في الوقت المناسب إذ تغطي مجالات رئيسية مثل الطيف الديناميكي وإمكانية النفاذ إلى الاتصالات الراديوية الإدراكية ضمن الطيف المرخص."

تتم استضافة فعاليات CROWNCOM في الشرق الأوسط للمرة الأولى، وهي معتمدة من قبل التحالف الأوروبي للابتكار، المنظمة المجتمعية الرائدة التي تعنى بدعم الابتكار في مجال الاتصالات اللاسلكية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT).
Crown Com Conference (1).jpg
يتخلل مؤتمر CROWNCOM 2015 برنامج فني حيويّ وستة خطابات رئيسية يلقيها متحدثين متميزين من الأوساط الأكاديمية والصناعية تهدف إلى مناقشة القضايا ذات الصلة بالتنظيم والسياسات للجيل القادم من شبكات الاتصالات الراديوية الإدراكية. ويضم المؤتمر ورشة عمل متخصصة بالاتصالات الراديوية الإدراكية لشبكات 5G بما في ذلك دراسات يقدمها الباحثين الخبراء.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.