إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

November 11, 2013

جامعة تكساس إي أند أم في قطر تشكر شركائها المحليين

مشاركة
WPP_3329.jpgنظمت جامعة تكساس إي أند أم في قطر في الأسبوع الأول من نوفمبر فعالية "شكرا" السنوية، حيث تم تقديم الشكر والتقدير للشركاء في الصناعة والحكومة والمجتمع المحلي الذين دعموا الجامعة خلال العام الماضي. وقد ضمّ الحفل أكثر من ٢٦ شركة وفرداً من قطر وبلدان مجلس التعاون الخليجي.

حضر الفعالية حشد من الشخصيات البارزة والقادة في أشهر الشركات والمؤسسات الحكومية في قطر، ومن بينهم سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة.

وفي هذه المناسبة، ألقى سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة، وزير الطاقة والصناعة، كلمة أمام الضيوف المميزين وقادة الصناعة الحاضرين، قال فيها: "تعكس احتفالية (شكراً) فخرنا بالدور الذي تؤديه جامعة تكساس إي أند أم في قطر من حيث احتضانها ودعمها لرؤية قطر الوطنية 2030، كما وجّهها وأطلقها وأيّدها حضرة صحاب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى".

وأثنى سعادته على دور جامعة تكساس إي أند أم في قطر في التعليم وإلهام الشباب والمساهمة في تحويل قطر إلى مركز للبحوث والمعرفة، كما شكر جميع الذين ساهموا في نجاح الجامعة، إلى جانب أعضاء الهيئة التدريسية فيها، على تفانيهم في مهامهم وعملهم الجدي.

وقال سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة: "من الأهمية بمكان أن نسلط الضوء على قيمة الخبرات ومبادرات البحوث التي تقدمها جامعة تكساس إي أند أم في قطر من حيث دعمها لقطاعات الطاقة والصناعة والتجارة في قطر. والأهم من ذلك هو أن خريجي الهندسة في جامعة تكساس إي أند أم في قطر بدأوا يلعبون دوراً في تطوير قطر، وإنني على يقين بأنهم سيقودون بشكل فعّال الجيل القادم من القطريين الشباب إلى دربهم الخاصة تحقيقاً للغرض نفسه".

وأضاف سعادته: "عندما نرى هذا الالتزام القوي بين المؤسسات التربوية ومختلف الأطراف المعنية على صعيد الحكومة وقطاع الصناعة والمجتمع المحلي، نتأكد من أن جهودنا قد أزهرت الثمار المرجوة".