إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

May 12, 2015

جامعة تكساس تحتفل بتخريج 100 مهندس من دفعة 2015

مشاركة
خَرًجت جامعة تكساس إي أند أم في قطر ما يزيد عن 100 مهندس خلال حفل توزيع الشهادات لفصل الربيع. الذي‭ ‬أقيم‭ ‬يوم الخميس‭ ‬7 مايو 2015‭ ‬بساحة‭ ‬الاحتفالات‭ ‬بمؤسسة‭ ‬قطر.

واحتفل فرع الجامعة بخريجي فصل الربيع مع توزيع ما يعادل 105 شهادات في مجالات الهندسة الأربعة وبرنامج الهندسة الكيميائية الجامعي.
جامعة تكساس تحتفل بتخريج 100 مهندس
وبفضل هؤلاء الخريجين، حققت الجامعة إنجازاً مهماً بمنح ما يزيد عن 600 شهادة منذ إطلاق جامعة تكساس إي أند أم في قطر.

يشار إلى أن جامعة تكساس إي أند أم في قطر حققت نمواً كبيراً منذ انطلاقها إذ تألف الصف الأول من 29 طالباً في العام 2003 في حين تضم الجامعة حالياً نحو 500 طالب، إلى جانب البرنامج الأكاديمي وتخصيص ما يزيد عن 196 مليون دولار أمريكي للبحوث.
Unknown.jpeg
وألقت سعادة السيدة دانا شيل سميث، السفيرة الأمريكية لدى دولة قطر، بكلمة أمام صف التخرج في فرع الجامعة وهنأتهم على إنجازاتهم كما أطلعتهم على بعض الدروس التي تعلمتها بنفسها منذ تخرجها.
Unknown-1.jpeg
وقالت سعادة السفيرة سميث: "لقد عملتم بجد على مدى السنوات الأربع الفائتة في سعيكم للتفوق وتحقيق الدرجات الممتازة. أما اليوم، أنتم تتخرجون ولديكم واحد من أهم الامتيازات في العالم، إذ تجدر الإشارة إلى أن فرداً من أصل 15 على الأرض ينال شهادة جامعية. وما تحملونه ليس مجرد شهادة قديمة بل إنها شهادة في الهندسة من إحدى المؤسسات التعليمية المرموقة في العالم. إن المعرفة المكتسبة خلال السنوات التي قضيتموها في جامعة تكساس إي أند أم لا تقدر بثمن ولا يمكن لأحد سلبكم إياها."

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.