إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

August 31, 2014

جامعة تكساس إي أند أم في قطر تحتفل بعامها الأكاديمي الثاني عشر في حفل التكريم الأكاديمي

مشاركة
مبنى جامعة تكساس إي اند أم تحت الانشاءاستضافت جامعة تكساس إي أند أم في قطر أحدث طلابها، دفعة عام 2018 في حفل التكريم الأكاديمي 2014-2015 في 21 أغسطس 2014 في مركز الطلاب بجامعة حمد بن خليفة. وكان المتحدّث الرئيسي في الحدث د. دينيس روبرتس، الوكيل المشارك في جامعة حمد بن خليفة.

وبهذه المناسبة، تحدّث د. روبرتس إلى الطلاب الجدد قائلاً: "أتمنى أن تقدّروا مكانة تكساس إي أند أم في قطر كجامعة مرموقة في دولة قطر وجميع أنحاء العالم؛ ولا يجب الاستخفاف بالانضمام إلى صفوف طلاب الهندسة فيها. فأنتم عدد قليل جداً من الشباب حول العالم الذين حصلوا على فرصة الدراسة الجامعية، ولا سيما في مؤسسة معروفة بصرامتها والتزامها في دعم وتشجيع طلابها."

وأضاف: "أتمنى لكم التوفيق. كما أتمنى لكم أن تتعايشوا مع التحديات، والارتباكات وعدم الراحة. فمن خلال العمل على المسائل الكبرى، والسعي إلى التواجد، وتحقيق التوازن والعمل الجاد ستتمكّنون من تحقيق ما تراه تكساس إي أند أم في قطر على أنّه إمكانياتكم القصوى."

والجدير ذكره أنّ البرنامج كرّم الصّفوف الجامعية والدراسات العليا، كما كرّم لائحة الطّلاب المتميّزين وكلّ من تلقّى تنويهاً من العميد في فصلي الخريف والرّبيع السابقين.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.