إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 8, 2015

الإعلامية لجين عمران تنضم إلى ركب روتا لسفراء للنوايا الحسنة

مشاركة
انضمت الإعلامية البارزة لجين عمران إلى ركب سفراء النوايا الحسنة لمؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا) في مطلع شهر فبراير. وقد وقع اختيار روتا على الإعلامية المميزة لجين عمران نظراً لجهودها الإنسانية في دعم الأطفال من اللاجئين السوريين، بالإضافة إلى حماسها المعهود في قيادة الحملات الإنسانية من أجل رفع المعاناة عن الأطفال المنكوبين في المناطق المتضررة من الكوارث الطبيعية وغير الطبيعية في الصومال وشمال كينيا.
لجين عمران
وكسفيرة للنوايا الحسنة لمؤسسة روتا، ستمثل السيدة لجين عمران روتا في عدد من المحافل الإقليمية والدولية التعليمية، فضلاً عن مرافقة متطوعيها إلى عدد من الرحلات التطوعية التعليمية في الدول الآسيوية والعربية التي تمتد أيادي روتا إليها بالخير. وقد كانت أولى رحلاتها برفقة متطوعي روتا إلى إندونيسيا، حيث شاركت المتطوعين في جميع الأنشطة التطوعية والتعليمية التي قاموا بتقديمها للمستفيدين من الأطفال.
Lojain-2.jpg
والجدير بالذكر أن لجين عمران كانت ضمن الحضور الذي ضم لفيف من أبرز الشخصيات العربية والعالمية التي شاركت في حفل عشاء روتا الخيري الخامس، الذي أقيم تحت الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وبقيادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مؤسسة روتا، والذي جمع ما يفوق 21 مليون دولار أمريكي تم تخصيصها لدعم مشروعات روتا التعليمية في نيبال وفلسطين وباكستان وتونس.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.