إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

February 14, 2016

يوم جامعي لطلاب الثانوية في جامعة تكساس إي أند أم في قطر

مشاركة
استقبلت جامعة تكساس إي أند أم في قطر طلاباً من المدارس الثانوية، لمنحهم فرصةً لتجربة الحياة الجامعية لطلاب الهندسة، يوم أمس 13 فبراير في مبنى الكليّة الكائن في المدينة التعليمية.
DSC_7565.jpg
والتقى الطلاب بأعضاء هيئة التدريس من الأساتذة وطاقم عمل الجامعة وطلابها الحاليين خلال الفعالية. حيث شرح أساتذة الجامعة للطلاب عن عمل المهندس وعن الشهادات الأربع التي تقدمها جامعة تكساس إي أند أم في قطر وهي الهندسة الكيميائية والهندسة الكهربائية والهندسة الميكانيكية وهندسة البترول.

وتحدثت طالبة الهندسة في جامعة تكساس إي أند أم في قطر غادة الهارون للحضور عن تجربتها في الانتقال من المدرسة الثانوية إلى الحياة الجامعية، وشاركت مع الطلاب تجربتها الشخصية عن قدرتها على التكيف مع متطلبات الحياة الجامعية، حيث من المتوقع أن يكون الطلاب متعلمين مستقلين ومسؤولين عن قراراتهم الشخصية.

واختُتِمَت الفعالية بالإعلان عن مواعيد القبول في الجامعة، حيث أُتيح للطلاب المتقدّمين والراغبين في التقديم اللقاء مع موظفي مكتب القبول لمناقشة متطلبات التقدّم للجامعة.

للطلاب الراغبين في استكمال دراستهم والحصول على شهادة أكاديمية في الهندسة من جامعة تكساس إي أند أم في قطر الفرصة لتقديم طلبات القبول حتى تاريخ 1 مارس. يستقبل مكتب القبول الاستفسارات والطلبات من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً.

للمزيد يرجى زيارة الموقعexploretamuq.com.