2016 M05 2

تكساس إي أند أم في قطر تعلن عن المسابقة السنوية الثالثة لمعلّم العام

مشاركة
أعلنت جامعة تكساس إي أند أم في قطر بالتعاون مع ميرسك قطر للبترول عن المسابقة السنوية الثالثة لمعلّم العام عن اختصاصات العلوم والرياضيات المعروفة باختصاصات STEM، لاختيار أفضل معلم في قطر لمواد العلوم والرياضيات، كجزءٍ من مبادرة ضياء: برنامج قادة الهندسة.
null
وتشيدُ جائزة معلّم العام عن الاختصاصات العلمية بالتزام المعلمين، وبأثرهم الإيجابي على الجيل الشاب من الطلاب في قطر. وتشجّع هذه الجائزة المعلمين على القيام بالتدريس باستخدام طرق مبتكرةٍ وتمثيل الجهود المباشرة لدعم التنمية البشرية والاجتماعية في قطر، والتي ستقود التنمية الاقتصادية والبيئية في الدولة من خلال المهندسين والعلماء.

وصرّحت الدكتورة آن كينيمر، العميد المؤقت لجامعة تكساس أي اند أم في قطر " تمثّل جائزة معلّم العام عن الاختصاصات العلمية الجهود المباشرة المبذولة لدعم التنمية البشرية والاجتماعية في قطر، والتي ستقود التنمية الاقتصادية والبيئية في الدولة من خلال المهندسين والعلماء. ومن خلال الاعتراف بهؤلاء المعلّمين الذين يقومون بإعداد الجيل الشاب للجامعات، وقادة المستقبل لبناء القوى العاملة التقنية في دولة قطر، تترك كلّ من جامعة تكساس أي أند ام في قطر وميرسك قطر للبترول بصمةً واضحةً وأثراً كبيراً في التعليم العلمي على الصعيد المحلي ولقادة المستقبل من المهندسين".
null
المرشحون للحصول على جائزة معلّم العام عن الاختصاصات العلمية هم المعلمون عن الاختصاصات العلمية في المدارس المستقلة والخاصة والدولية، في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية في قطر.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا