إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

February 10, 2014

اللجنة العليا للمشاريع والأرث تختار تصاميم طلبة جامعة فرجينيا كومنولث في قطر لتنفيذها في المبادئ التوجيهية لعلامتها التجارية

مشاركة
DSC_9392002.jpgقامت اللجنة العليا للمشاريع والإرث باختيار ستة تصاميم لطلاب السنة الثانية من قسم تصميم الجرافيك في جامعة فرجينيا كومنولث في قطر لإدخالها في المبادئ التوجيهية لعلامتها التجارية. قام الطلاب بتصميم صور توضيحية مبدعة للمعالم القطرية والثقافية، واستخدام الخط العربي في تشكيل صور تمثل الملاعب.

صرح السيد ناصر الخاطر المدير التنفيذي للاتصالات والتسويق في اللجنة العليا للمشاريع والإرث قائلا: "لن يكون كأس العالم 2022 في قطر مجرد تجربة مدهشة للجماهير واللاعبين في جميع أنحاء العالم، ولكن سيترك أيضا إنسانا حقيقيا وإرثا اقتصاديا في قطر. من خلال الاستفادة من المواهب المتميزة من طلاب جامعة فرجينيا كومنولث في قطر في إعداد توجيهات علامتنا التجارية فإننا نقوم بإعطاء الطلاب المحليين فرصة العمل على واحدة من أكثر الأحداث الرياضية أهمية في العالم ".

Sara Elbrik.JPG الفائزون الثلاثة الذين تم اختيار صورهم التوضيحية هم كل من الدانة الهاجري، وعبد الرحمن أنور، ويارا المفتاح. ويجري حاليا اختبار صورهم من قبل اللجنة العليا للمشاريع والإرث حتى يتم إدراجها في المبادئ التوجيهية للعلامة التجارية. اما الفائزون الثلاثة والذي تم اختيارتصاميمهم فهم كل من ورود عزام، وفاطمة النعيمي وسارة إبريك . ويجري حاليا تقييم التصاميم من قبل الوكالات لتحديد الكيفية التي يمكن بها إدراج هذه التصاميم في تصميم الملاعب.

مر الطلاب في كلا المشروعين بعملية بحث طويلة، وقاموا بتقييم تاريخ الثقافة القطرية وتصاميم التراث في قطر، مما أدى إلى إنتاج 200 تصميم مختلف توضح التاريخ المتنوع لدولة قطر .

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.