إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

March 23, 2019

جائزة "أخلاقنا" التابعة لمؤسسة قطر تستمر في استقبال المشاريع ضمن دورتها الثانية

مشاركة

تستمر جائزة "أخلاقنا"، في استقبال المشاريع ضمن دورتها الثانية، حتى يوم الأحد الموافق 31 مارس، حيث دعت مبادرة مؤسسة قطر جميع المهتمين إلى تقديم مشاريعهم من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة.

وتهدف جائزة "أخلاقنا" التي أطلقتها صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر، لأول مرة في عام 2017، إلى تسليط الضوء على الأخلاق العالمية التي تحلّى بها الرسول محمّد (صلى الله عليه وسلم)، الذي يعدّ مثالًا يحتذى بخلقه الكريم، ومرشدًا للقيم التي تتبنّاها هذه الجائزة. وكان سوار الذهب علي قد فاز بالنسخة الأولى من جائزة أخلاقنا وقد تسلم الجائزة خلال حفل تكريم خريجي مؤسسة قطر دفعة 2018، الذي عُقد في ساحة الاحتفالات بالمدينة التعليمية.

ويتأهل للتقدّم للدورة الثانية من جائزة "أخلاقنا" كل قطريّ ومقيم في دولة قطر، ممن تتراوح أعمارهم بين 15 و24 عامًا، على أن تكون مشروعاتهم ناشطة منذ ما لا يقل عن ثلاثة أشهر داخل قطر، وأن تستند على القيم الراسخة في التراث الإسلامي وأن تتبنّى الأخلاق الحميدة التي تتشاركها الثقافات المختلفة، ما يعكس البيئة الشاملة وتعدد الثقافات في دولة قطر، كما تحتفي المبادرة بالقيم الأخلاقية وتهدف إلى إحداث تغيير إيجابي في المجتمع.

وسوف يتم الإعلان عن أسماء المرشحين النهائيين الثلاث في شهر أبريل، حيث من المقرر إجراء التصويت في الفترة ما بين 21 أبريل وحتى 2 مايو، كما سيتم الإعلان عن اسم الرابح بالجائزة خلال حفل تكريم طلاب مؤسسة قطر 2019. للمزيد من المعلومات أو للتقدم، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لجائزة "أخلاقنا": https://akhlaquna.qa/