إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

January 29, 2014

طلاب نورثويسترن في قطر يتدربون في أهم المؤسسات الإعلامية

مشاركة
NU-Q-Residency.jpgيستعد أكثر من 20 طالباً من جامعة نورثويسترن في قطر لتجربة الحياة المهنية في كوكبة من أهم وأرقى المؤسسات الإعلامية، وذلك في سياق برنامج التدريب الخارجي الذي توفره الجامعة.

وسيعمل طلاب الصحافة والإعلام لمدة 10 أسابيع في كبرى الشركات الإعلامية الموجودة في مدن رئيسية حول العالم، وذلك للحصول على خبرات عملية في مجال دراستهم. كما سيسمح هذا البرنامج لطلاب السنة الثالثة بممارسة العمل الصحفي بشكل حقيقي، واكتساب المهارات اللازمة في المجال الإعلامي، فضلاً عن بناء شبكة علاقات مفيدة لتطورهم المهني المستقبلي.

وتتضمن لائحة المؤسسات التي ستستقبل طلاب جامعة نورثويسترن في قطر هذا العام مجلات كوزموبوليتان، وسبورتس إيلوسترايتد، وماري كلير، ووكالة براون لويد جايمس، والموقع الاخباري هافينجتون بوست، وكلها متواجدة بمدينة نيويورك، بالإضافة إلى محطة يورونيوز الإعلامية بمدينة ليون الفرنسية. كما سيعمل الطلاب مع دور نشر على مستوى عالمي مثل بوسطن جلوب، ومركز بوليتزر لتغطية الأزمات الموجود بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

ويشرف على هذا البرنامج السيد ريتشارد روث، العميد المساعد الأول بجامعة نورثويسترن في قطر، والذي يقوم بتوجيه الإرشادات والنصائح لكل طالب مشارك بهذا البرنامج.

جدير بالذكر أن برنامج التدريب الخارجي لهذا العام يمتد من 17 فبراير حتى 25 أبريل 2014.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.