إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

November 13, 2013

طلاب جامعة نورثويسترن في قطر يناقشون قضايا التكنولوجيا والإعلام الجديد مع نائب الرئيس التنفيذي لشركة سوني

مشاركة
Sony_CEO_PRESS.jpg.حرص السيد شوجي نيموتو، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة سوني على زيارة مقر جامعة نورثويسترن في قطر والتحاور مع طلابها حول قضايا التكنولوجيا والإعلام الجديد، وذلك خلال زيارته لقطر لاستكشاف فرص التعاون في صناعة الإعلام في قطر.

وقد أبدى السيد نيموتو خلال حواره بالطلاب إعجاباً بثقافة الطلاب الواسعة وإلمامهم بقضايا الإعلام المختلفة وصناعة الإعلام الجديد، وتعرف من الطلاب حول المهارات والخبرات التي اكتسبوها من فرص التدريب الوظيفي في كبرى المؤسسات الإعلامية مثل شبكة الجزيرة الإعلامية ومجلة الإيكونوميست الشهيرة مثل تصميم الرسائل الإعلامية وكيفية توصيلها للجماهير.

وأشاد السيد نيموتو بتنوع خلفيات الطلاب قائلا: "لدي قناعة خاصة من خلال دوري كمشرف على البحث والتطوير في شركة سوني أن التنوع يقود إلى الابتكار. لقد أبهرني مدى الحماس والشغف الذي رأيته في عيون الطلاب في قطر من أجل القيام بدور في تطوير صناعة الإعلام الجديد ونقلها لآفاق أرحب، وأتطلع إلى التعاون معهم في تبادل الخبرات عبر القارات والتكامل بين الأجهزة والمعدات والترفيه وسرد القصص".

كان برفقة السيد نيموتو خلال جولته في جامعة نورثويسترن في قطر كل من الدكتور إيفيريت دينيس عميد الجامعة ومديرها التنفيذي والسيد بدر درويش المدير التنفيذي لشركة درويش القابضة