2016 M12 20

فتح باب التسجيل لدورات ربيع 2017

مشاركة
تعلن جامعة فرجينيا كومنولث في قطر عن فتح باب التسجيل لدورات ربيع 2017 وبرنامج الإجازة للفتيات من عمر 10 - 14 عاماً والتي تدرس باللغة العربية.
null
تبدأ دورات الإجازة للفتيات بالتزامن مع بداية إجازة الربيع للمدارس المستقلة في دولة قطر 22 يناير 2017، أما دورات الربيع فتبدأ يوم 29 من نفس الشهر.

تقدم هذه الدورات، والتي تقام ثلاث مرات كل عام، مجموعة واسعة من الدورات في الفن والتصميم والحرف وتستمر لمدة ثمانية أسابيع. كإضافة جديدة، هناك العديد من ورش العمل الحرفية للاختيار فيما بينها، مما يسمح للمشاركين تعلم تقنيات جديدة خلال عطلة أو اثنتين من عطل نهاية الأسبوع.

يمكن الاختيار بين دورات مختلفة في كل من التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام والرسم، والتركيب والأزياء، وصناعة المجوهرات، والتصميم الداخلي وتصميم الغرافيك، وتصميم الفعاليات، والتصميم باستخدام الكمبيوتر، والعديد من الحرف المختلفة.
DSC_0759c.jpg
تقدم هذه الدورات لجميع فئات المجتمع من الجنسين والذين تتراوح أعمارهم ما فوق 18 عاما، وتدرس باللغة الإنجليزية. وهناك مجموعة مختارة من الدورات التي تدرس دائما باللغة العربية، بما في ذلك العديد من الدورات للأطفال ما فوق 15 عاما أو أقل. أما بالنسبة لدورات الربيع هذا العام فيمكن للراغبين الأصغر سنا الاختيار ما بين خمسة موضوعات مختلفة. تبدأ الدورات في 29 يناير 2017.

أما برنامج عطلة الربيع للفتيات فسيبدأ بالتزامن مع الإجازة المقررة للمدارس المستقلة والتي تبدأ في 22 يناير 2017 . وبالإضافة المزيد من التنوع على البرنامج، تعاونت جامعة فرجينيا كومنولث في قطر مع شركة Science Made Fun لتقديم عدة دورات تدمج الفن بالعلوم "ArtSci" إضافة إلى دورات في الرسم، وتزيين الأسطح بالأشكال، والمنحوتات ثلاثية الأبعاد.

بما مجموعه خمسة دورات تدرس باللغة العربية وتستمر لأسبوعين، لمدة أربع ساعات يوميا للناطقات باللغة العربية من الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 10-14 عاما. يمكن للراغبات التسجيل بشكل شخصي أو في مجموعات، كما يمكن التسجيل للبرنامج كاملا والحصول على سعر مميز.

يمكنكم التسجيل إلكترونيًا هنا.