إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

January 27, 2018

نورثويسترن تطلق برنامجًا تدريبيًا في الإعلام والقانون والتسويق الرياضي

مشاركة
تنظم جامعة نورثويسترن في قطر الشهر المقبل برنامجًا تدريبيًا حول الإعلام والقانون والتسويق الرياضي على مدار 3 أسابيع بمعدل محاضرة واحدة أسبوعيًا.
ويهدف البرنامج الذي يقدمه خبراء دوليون متخصصون في مجال الإعلام والرياضة إلى الارتقاء بأداء العاملين في مجال الرياضة وإعداد الراغبين للعمل بهذا المجال.
NU-Q%20newsroom.jpeg
تنطلق المحاضرة الأولى يوم 10 فبراير بعنوان "الإعلام القديم والجديد والتغيرات الرياضية"، فيما تُقام المحاضرة الثانية يوم 17 فبراير تحت عنوان "القانون والحوكمة الرياضية - القواعد التي تنظم عمل الجهات الرياضية"، أما المحاضرة الثالثة فستكون يوم 24 فبراير بعنوان "استخدام التسويق الرياضي للتأثير على نمو الأعمال والرياضة".

ويحظى أعضاء هيئة التدريس الذين سيقدمون البرنامج بعقود طويلة من الخبرة في مجال الرياضة والإعلام والقانون. وهم: مارك كونراد، أستاذ مشارك في القانون والأخلاق ومدير تخصص الأعمال الرياضية في جامعة فوردهام؛ وكاندي لي، أستاذة الصحافة والاتصالات التسويقية المتكاملة في جامعة نورثويسترن؛ وكريغ لاماي، أستاذ مشارك مقيم في برنامج الصحافة والتواصل الاستراتيجي في جامعة نورثويسترن في قطر.

والدكتور لاماي عميد مساعد سابق في كلية نورثويسترن ميدل للصحافة والإعلام والاتصالات التسويقية المتكاملة، وهو حاليًا في إجازة من منصبه كأستاذ مشارك في كلية ميديل في جامعة نورثويسترن الأم ويعمل في جامعة نورثويسترن في قطر. وقد ألف العديد من الكتب عن السياسة الإعلامية وحرية الصحافة. كما نشر مقالات بحثية في صحيفة نيويورك تايمز، وول ستريت جورنال، وواشنطن بوست، ونيوزويك، وغيرها الكثير.

وسيقدم المحاضرة الثانية الدكتور مارك كونراد، وهو خبير في مجال الأعمال الرياضية والقانون، ومتخصص في قانون الرياضة وأخلاقياتها، إلى جانب كونه مؤلف وكاتب في مجال الرياضة وله ظهور على العديد من القنوات التلفزيونية العالمية الشهيرة، كما قدم العديد من المحاضرات في جامعات وأماكن بارزة.

هذا وستنطلق المحاضرات في شهر فبراير ويشترط في المشاركين الحصول على درجة جامعية والتمتع بسنتين إلى ثلاث من الخبرة المهنية على الأقل، وسيحصل المشاركون على شهادة في الإعلام الرياضي من الجامعة فور استكمال المحاضرات الثلاث.

لمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.qatar.northwestern.edu/education/executive
 
لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا.