إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

May 21, 2014

المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي يتحدث في جامعة حمد بن خليفة

مشاركة
نيكولا هولو، المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي فرانسوا هولانداختتمت جامعة حمد بن خليفة، عضو مؤسسة قطر، مؤخراً الوحدة الدراسية الثانية ضمن برنامج الماجستير التنفيذي في الطاقة والموارد، بزيارة من قبل نيكولا هولو، المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.

واستضافت جامعة تكساس إي أند أم في قطر الشريكة لجامعة حمد بن خليفة، الوحدة الدراسية التي استمرت لمدة 10 أيام، حيث التقى هولو المشاركين وألقى كلمة ملهمة تناول فيها قضايا البيئة وتغير المناخ، فضلاً عن مناقشة الحلول الممكنة لهذه القضايا التي تواجه بيئة الأرض. ويترأس هولو، الحائز على وسام جوقة الشرف الفرنسي، مؤسسة نيكولا هولو للطبيعة والبشرية والتي أسسها كمجموعة بيئية في عام 1990، فضلاً عن ترشحه للانتخابات الرئاسية الفرنسية في عام 2012 كمرشح عن حزب أوروبا البيئة – الخضر.

جدير بالذكر أن برنامج الماجستير التنفيذي في الطاقة والموارد في جامعة حمد بن خليفة هو برنامج يضم وحدات دراسية مكثفة تقام على مدار 16 شهراً بدوام جزئي، ويقدم بالتعاون مع ثلاثة من الجامعات الشريكة: جامعة جورجتاون – كلية الشؤون الدولية في قطر، وجامعة الدراسات العليا للإدارة HEC Paris، وجامعة تكساس إي أند أم. ويستقبل البرنامج حالياً طلبات المشاركين المهتمين للتسجيل في الدورة الثانية التي ستبدأ في فبراير 2015.

للتسجيل أو للحصول على المزيد من المعلومات حول برنامج الماجستير التنفيذي في الطاقة والموارد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.hbku.edu.qa/ExecutiveMasterE&R.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.