2014 M04 2

عيين عبدالرزاق بن خلف الكواري في منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لإدارة التشغيل في مركز السدرة

مشاركة
abdulrazaq.jpgفي إطار الجهود المستمرة لتيسير العمليات قبل افتتاح مركز السدرة للطب والبحوث في الربع الأول من عام 2015، سيتولى السيد عبد الرزاق الكواري منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لإدارة التشغيل بعد أن كان يترأس مكتب تطوير الأعمال في مركز السدرة.

وسيكون السيد الكواري مسؤولا عن التخطيط والتنفيذ والتقييم والتطوير المستمر للوظائف التشغيلية في مركز السدرة، ويتبع مباشرة للرئيس التنفيذي لمركز السدرة الدكتور ويليام اوين.

وسيكون السيد الكواري مسؤولا بصورة مباشرة عن إدارة خدمات الدعم والمرافق والغذاء والتغذية ومكتب إدارة تفعيل المشروع بالإضافة لإدارة الإمداد والمشتريات والاتصالات وتجارب المرضى (الخاصة بجميع الخدمات المقدمة لهم على مستوى المركز.

يعمل السيد عبدالرزاق الكواري في مركز السدرة منذ عام 2008، ولديه خبرة متنوعة في الشؤون المالية والإدارة التنفيذية والاقتصاد في كل من القطاعين الخاص والحكومي.
وقد حصل على شهادتين جامعيتين في كل من تخصص المالية وإدارة الأعمال بالإضافة إلى تخصصه الفرعي في الاقتصاد والشؤون الحكومية من جامعة إيسترن واشنطن. كما أنه حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ميامي في تخصص سياسة وإدارة القطاع الصحي. وقبل انضمامه إلى مركز السدرة عمل السيد الكواري مع معهد راند قطر للسياسات.

لقراءة الموضوع الكامل على موقع مركز السدرة، يرجى الضغط هنا.