2016 M05 29

مركز السدرة يعلن بدء تشغيل عيادات وخدمات جديدة في العيادات الخارجية

مشاركة
أعلن مركز السدرة للطب والبحوث عن بدء تشغيل عيادات وخدمات جديدة في العيادات الخارجية اعتباراً من الأول من يونيو 2016.

سيتمكن المرضى المحولون إلى العيادات الخارجية لمركز السدرة اعتباراً من الأول من يونيو من الحصول على خدمات العيادات الجديدة التالية: طب الأطفال حديثي الولادة، طب الأطفال السلوكي التنموي، الصحة النفسية للأطفال والمراهقين، طب الأنف والأذن والحنجرة للأطفال، جراحة التجميل وجراحة الوجه والجمجمة، تقييم ما قبل دخول المستشفى. وبالإضافة إلى العيادات الجديدة، ستقدم العيادات الخارجية لمركز السدرة أيضا خدمات دعم جديدة تشمل التخدير، وخدمات وحدة رعاية ما بعد التخدير، والأشعة التشخيصية باستخدام أشعة الرنين المغناطيسي، والعلاج الطبيعي، والمعالجة المهنية، وعلم أمراض النطق واللغة، وعلم السمعيات.
sidra.jpg
ستعمل العيادات الخارجية للسدرة خلال شهر رمضان من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر خلال أيام العمل الرسمية. وستكون العيادات الخارجية مغلقة أيام الجمعة والسبت. وتجدر الإشارة إلى أن جميع عمليات جراحة التجميل وجراحة الوجه والجمجمة التي يقوم بها مركز السدرة تتم حالياً في مؤسسة حمد الطبية.


بدأت العيادات الخارجية لمركز السدرة العمل في الأول من مايو 2016 مع افتتاح ثلاثة عيادات هي استشارات الجراحة العامة للأطفال والأمراض الجلدية للأطفال وطب التوليد. كما يتم أيضا تقديم خدمات الأشعة والصيدلية والباثولوجي.

تعمل العيادات الخارجية للسدرة حاليا بنظام الإحالة حيث تقبل المرضى المحولين من مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية ومركز الرعاية الصحية الأولية لمؤسسة قطر. ويتعاون مركز السدرة بشكل وثيق مع مؤسسات الرعاية الصحية الأخرى في قطر من أجل التوسع في شبكة الإحالة عندما يتم افتتاح المزيد من العيادات. 
 

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا