إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

September 30, 2013

مركز السدرة يعين الدكتور الكعبي في منصب النائب التنفيذي لرئيس الإدارة الطبية

مشاركة
Dr Abdulla Mohd Essa Al Kaabi.JPGأعلن مركز السدرة للطب والبحوث عن انضمام الدكتور عبد الله محمد عيسى الكعبي، زميل الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال وزميل الكلية الملكية للأطباء في كندا، إلى فريق عمل مركز السدرة بصفة نائب الرئيس التنفيذي للإدارة الطبية في مركز السدرة للطب والبحوث .. بالإضافة إلى عمله كأستاذ مشارك لطب الأطفال السريري في كلية طب وايل كورنيل في قطر.

وفي وظيفته الجديدة في مركز السدرة، سيقوم الدكتور الكعبي بمساعدة الدكتور إدوارد أوجاتا رئيس الإدارة الطبية، وغيره من قيادات مركز السدرة بكل السبل لبناء الكوادر الطبية وتطوير جميع جوانب برامج مركز السدرة.

وقبل انضمامه إلى مركز السدرة كان الدكتور الكعبي استشاري ورئيس قسم أمراض الكلى لدى الأطفال في مستشفى حمد العام.

وقد شغل أيضا منصب نائب رئيس طب الأطفال في مؤسسة حمد الطبية وعضوا في اللجنة التنفيذية لطب الأطفال في مؤسسة حمد الطبية. ويذكر أن الدكتور الكعبي لديه سجل طويل الأمد في التعاون والاتصالات المشتركة بين المنظمات نظرا لعمله مع مستشفى الأطفال المرضى (هوسبيتال فور سيك تشيلدرين) في تورونتو بكندا وكلية طب وايل كورنيل في قطر ومؤسسة حمد الطبية. ولقد قاد التحالف بين مستشفى الأطفال المرضى (هوسبيتال فور سيك تشيلدرين) ومؤسسة حمد الطبية وهو عضو في اللجنة التوجيهية للجنة الارتباط بين مركز السدرة ومؤسسة حمد الطبية.

وإلى جانب حصوله على درجة البكالوريوس في العلوم الطبية الأساسية وشهادة الطب، حصل أيضا الدكتور الكعبي على درجة الماجستير في إدارة الرعاية الصحية من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا. وقد أكمل أيضا تدريب ما بعد الدكتوراه بما في ذلك فترة التخصص والزمالة في مؤسسة حمد الطبية ومستشفى ويسترن أونتاريو للأطفال ومستشفى الأطفال المرضى (هوسبيتال فور سيك تشيلدرين) في كندا.

لقراءة الموضوع الكامل على موقع مركز السدرة، يرجى الضغط هنا.