2016 M06 14

تعيين سعادة وزيرة الصحة العامة عضواً في مجلس إدارة مركز السدرة

مشاركة
أعلن اليوم مركز السدرة للطب والبحوث عن تعيين سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري، وزيرة الصحة العامة في قطر، كعضو في مجلس إدارة المركز.
null
وتعقيباً على هذا التعيين قال اللورد دارزي، نائب رئيس مجلس إدارة مركز السدرة ورئيس اللجنة التنفيذية للمركز، أنه "شرف كبير لمركز السدرة أن يضم في عضوية مجلس إدارته سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري التي تُعد واحدة من رائدات الرعاية الصحية في قطر، حيث ستساعد الخبرات التي ستقدمها سعادتها في تعزيز نهجنا الاستراتيجي لتلبية احتياجات الرعاية الصحية للأطفال والنساء في قطر. ويأتي تعيين سعادتها في وقت هام حيث نقوم بافتتاح عيادات جديدة في مبني العيادات الخارجية للسدرة الذي تم افتتاحه مؤخراً في الوقت الذي يتواصل فيه العمل من أجل إعداد وتجهيز المستشفى الرئيسي".

تعمل سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري كأستاذ زائر في جامعة امبيريال كوليدج لندن وهي متحدثة ومفكرة بارزة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة. وإضافة إلى عضويتها في مجلس إدارة مركز السدرة، تشغل سعادتها عضوية العديد من مجالس الإدارة في قطر مثل المجلس الاستشاري للشرق الأوسط، واللجنة التوجيهية للجمعية الدولية للمراكز الصحية الأكاديمية، ومعهد الابتكار في مجال الصحة العالمية. كما تشغل سعادتها منصب رئيس مجلس إدارة مركز قطر بيوبنك.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا