2015 M07 26

برنامج ترميم المدارس من روتا يرسم السعادة على وجوه الطلاب

مشاركة
كجزء من مشروع روتا رمضان 2015، وبرعاية حصرية من شركة اوكسيدنتال بتروليوم قطر، قامت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، عضو مؤسسة قطر، وبالتعاون مع المتطوعين، بإعادة ترميم مدرسة "التعليم للجميع" في أبو هامور، الدوحة، وتحسين الفصول الدراسية للتلاميذ.
[ppm:alt id=9887]
وقام أكثر من 100 من متطوعي روتا بالعمل لمدة ستة أيام على ترميم مدرسة "التعليم للجميع"، والتي شملت تنظيف المدرسة، وطلاء الجدران، وتجميع وتركيب الأثاث المدرسي لتجديد أربعة فصول دراسية.

وقد وقع اختيار روتا على هذه المدرسة كجزء من مشروع روتا رمضان 2015 لمساعدة المجتمع المحلي، حيث سبق أن قامت أيضاً بالتبرع وتقديم عدد من أجهزة الكمبيوتر لهذه المدرسة في عام 2014، فضلاً عن ترميمها في ذات العام.

وقال السيد عيسى المناعي، المدير التنفيذي لمؤسسة روتا:"إن ترميم المدرسة هو مجرد واحد من مشاريع روتا المحلية من أجل ضمان أفضل مستويات التعليم للأطفال، مما يسمح لهم بالتفوق والابداع وأن يصبحوا أعضاء منتجين في مجتمعنا".

وقامت روتا في الأسابيع القليلة الماضية بتنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات الخيرية، مثل توزيع المواد الغذائية للأسر المتعففة، وتجهيز موائد إفطار للعمال من ذوي المهارات البسيطة، ومشاركتهم الإفطار والقرنقعوه مع الأطفال في المستشفيات المختلفة.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا