إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

December 13, 2015

متطوعون من مؤسسة روتا ومشيرب العقارية يرممون منزلًا في الخريطيات

مشاركة
قام متطوعون من مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، عضو مؤسسة قطر ، بتجديد وترميم أحد المنازل القديمة في الخريطيات خلال الفترة من 5 – 12 ديسمبر 2015، بالتعاون مع شركة مشيرب العقارية، وذلك ضمن برنامج "أيادي الخير في قطر".
Image 5.jpg
وفي هذا الإطار صرح السيد عيسى المناعي، المدير التنفيذي لمؤسسة روتا، قائلاً:" يجسد برنامج أيادي الخير في قطر القيم والمبادئ الأساسية لمؤسسة "روتا" التي تهدف إلى دعم روح التطوع وخدمة المجتمع داخل وخارج قطر. وقد تمكّن متطوعو روتا مؤخرًا من تنفيذ عدد من المشاريع التنموية خارج مدينة الدوحة بنجاح وكفاءة كبيرة".

وترعى شركة مشيرب العقارية هذا المشروع بشكل حصري، بالإضافة إلى دعمها لعددٍ من مشاريع روتا الأخرى، والتي تهدف إلى تنمية وتطوير المجتمع القطري.
ROTA single logo.jpg
وفي هذا الشأن، صرح المهندس عبدالله حسن المحشادي، الرئيس التنفيذي لشركة مشيرب العقارية، قائلاً:" تلتزم مشيرب العقارية بدعم هذا المشروع الناجح. وبالتعاون مع مؤسسة روتا والمتطوعين، يمكننا أن نترك أثرًا إيجابيًا على حياة العديد من العائلات التي تعيش خارج الدوحة" وأضاف:" يتماشى التعاون المستمر مع مؤسسة روتا، وخاصة في هذا النوع من المشاريع، مع رسالة الشركة التي تهدف إلى تنمية المجتمع".

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا