2016 M06 12

متطوعو "روتا" يحشدون جهودهم لدعم الأسر المتعففة

مشاركة
أنهت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا روتا، توزيع المواد الغذائية الأساسية على الأسر المتعففة في جميع أنحاء قطر، وذلك في إطار مبادراتها الرمضانية السنوية.
null
وشارك أكثر من 100 متطوع من قطر في تعبئة المواد الغذائية وتغليفها وتوزيعها على أكثر من 200 مستفيد ضمن مشروع روتا الرمضاني، الذي يحمل هذا العام شعار "10 سنوات في خدمة المجتمع".ويساهم أكثر من 300 متطوع في الأنشطة والمبادرات التي تقدمها روتا لمختلف أفراد المجتمع، بما في ذلك مبادرة الإفطار، وتركيب مختبرات الحاسوب، وتوزيع المواد الغذائية، التي يستفيد منها أكثر من 900 شخص في قطر.
Image 3.JPG
وبهذه المناسبة، قال السيد محمد صالح، مدير ادارة البرامج الوطنية بمؤسسة "روتا":"لقد أصبح مشروع روتا الرمضاني حدثًا سنويًا مميزًا، يمثل لنا أهمية كبرى وطابعًا خاصًا، حيث يأتي هذا العام في إطار احتفالنا بالذكرى العاشرة لخدمة المجتمع، كما يأتي بعد انضمام مجموعة متميزة من الشباب لمشروعنا من منطلق رغبتهم في إحداث تغيير إيجابي في حياة المحتاجين".

من جانبها، تقدم شركة أوكسيدنتال للبترول الرعاية لمشروع روتا الرمضاني للعام الخامس على التوالي، حيث تحملت تكاليف المواد الغذائية التي وزعت على المتعففين. وبالإضافة إلى ذلك، تلقت روتا كميات كبيرة من المواد الغذائية من لجنة المناقصات الحكومية.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا