إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

June 28, 2016

غبقة روتا تجمع 1,5 مليون ريال لمساعدة اللاجئين السوريين

مشاركة
نجحت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا "روتا" في جمع أكثر من 1,5 مليون ريال قطري، خلال غبقة رمضانية نظمتها مؤخرًا، برعاية وحضور سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة، وبالتعاون مع رابطة سيدات الأعمال القطريات. وسيخصص ريع هذه الغبقة لتمويل مشاريع لصالح اللاجئين السوريين في لبنان.
null
شاركت في الغبقة، التي عُقدت في متحف الفن الإسلامي، نخبة من سيدات الأعمال في قطر والمنطقة، وقد اجتمعت هؤلاء السيدات من أجل تسليط الضوء على المأساة الإنسانية التي يعاني منها اللاجئون السوريون الذين يقيمون حاليًا في لبنان.

وفي هذا الصدد، علّقت سيدة الأعمال جواهر الكواري قائلة:"لقد وفرت هذه الفعالية لي فرصة رائعة للتعرّف على سيدات أخريات مهتمات بالأعمال الخيرية، فضلاً عن كونها منصة ملائمة لمناقشة التحديات الإنسانية في المنطقة. وأنا أتشرف بأن أظهر دعمي للعمل الرائع الذي تقوم به روتا في المنطقة وفي أماكن أخرى".
Image 1.jpg
وشهد الحفل مزادًا صامتًا على مجوهرات نادرة وأعمال فنية، عاد ريعه لمشروعات أيادي الخير نحو آسيا، فضلًا عن عرض شريط فيديو خلّد الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس روتا، وسلط الضوء على إنجازاتها خلال العقد الماضي.

من جهتها، قالت السيدة منيرة آل ثاني، وهي إحدى متطوعي روتا: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون أحد أعضاء فريق التنظيم الذي ساهم في إنجاح هذه الفعالية، والتي تُعد أحد أهم الأنشطة على جدول أعمال روتا. وتجمع المؤسسة مبالغ كبيرة، كل عام، خلال غبقة السيدات، وهو ما يساهم بشكل كبير في تحسين ظروف حياة أشخاص يتأثرون بأحداث لا قدرة لهم على تغييرها".

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا