2016 M05 23

روتا تطلق برنامجها الرمضاني التطوعي

مشاركة
عقدت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا "روتا" مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن إطلاق برنامجها الرمضاني لهذا العام، والذي تنظمه تحت شعار "10 سنوات في خدمة المجتمع".
null
وتحدث خلال المؤتمر السيد محمد النعمة، المدير التنفيذي بالإنابةلـJ"روتا"؛ والسيد ستيفن كيلي، رئيس ومدير عام شركة أوكسيدنتال للبترول قطر، الراعي الحصري لبرنامج روتا الرمضاني للعام الخامس على التوالي.

وتنظم روتا سلسلة متنوعة من الفعاليات والبرامج الرمضانية، التي يشرف عليها مجموعة من المتطوعين، لتنمية قيم التطوع لدى الشباب في المجتمع القطري وتعزيزها، في إطار برنامجها الرمضاني الذي تقدمه للعام العاشر على التوالي.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد النعمة، المدير التنفيذي بالإنابة لمؤسسة أيادي الخير نحو آسيا:"يأتي مشروعنا للعام الحالي في إطار سعينا لرد الجميل إلى وطننا الحبيب قطر، حيث ستتواصل جميع الفرق المتطوعة مع مختلف الفئات المجتمعية بهدف تحقيق تأثير إيجابي وملموس على حياتهم. إن ما يقدمه هذا الشباب المتطوع من خدمات يطرح النموذج الأمثل والترجمة الأفضل لقيم التطوع والخدمة المجتمعية، التي تُعّد مبعث فخر لنا في روتا".
Image 2.jpg
من جانبه، قال السيد ستيفن كيلي، رئيس ومدير عام شركة أوكسيدنتال للبترول قطر:"تتشرف شركة أوكسي قطر بدعم مشروع روتا السنوي في رمضان؛ لأنه يمثل جزءًا مهمًا من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة. وتعمل أوكسي على هذا المشروع منذ خمس سنوات، شهدنا خلالها تحقيق الكثير من الأهداف الباهرة، حيث شارك موظفو الشركة بفعالية في هذا البرنامج التطوعي".

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا