2016 M06 12

"روتا" تمد أيادي الخير للأسر المتعففة في قطر

مشاركة
قامت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا روتا، من خلال مشروعها "أيادي الخير في قطر"، بترميم وتجديد عدد من البيوت في مناطق مختلفة من دولة قطر.
Image 3.jpg
ويوفر مشروع أيادي الخير في قطر 2016 العديد من الفرص لمتطوعي "روتا"، التي تمكّنهم من تقديم خدمات تفاعلية وتعليمية للمجتمعات المحلية في قطر، والمساهمة في تنميتها وتطويرها. وفي هذا الصدد، صرح السيد عيسى المناعي، المدير التنفيذي لـمؤسسة روتا، بقوله: "يأتي هذا المشروع لتحقيق وتلبية الاحتياجات الجوهرية للمجتمعات المحلية، ونأمل أن يحدث تغييرًا إيجابيًا ونقلة نوعية في المجتمعات المحلية التي نستهدفها. ونحن نلتزم في مؤسسة "روتا" التزامًا كاملًا بتكريس جهودنا في قطر، كما أننا سعداء بشراكاتنا مع المؤسسات المحلية لتنفيذ هذا المشروع بنجاح". وأضاف:"يهدف المشروع إلى تعليم وتشجيع جميع قطاعات المجتمع على المشاركة، وغرس روح التطوع والعمل المجتمعي في قطر".
null
ويسعى برنامج "أيادي الخير في قطر" إلى دعم ركائز التنمية البشرية والاجتماعية، 2030، من خلال تسليح الشباب القطري بالمهارات اللازمة لكي يتمكنوا من تقديم مساهمات قيّمة للمجتمع، وإرساء روح التسامح والحوار البناء والانفتاح. كما يهدف هذا المشروع المبتكر إلى المساهمة بشكل فعال في تحقيق أهداف مؤسسة قطر المتمثلة في إطلاق قدرات الإنسان، وتلبية الاحتياجات الاجتماعية للمجتمع بشكل عاجل.


لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا