2014 M12 14

روتا تعقد برنامج التدريب على مهارات القيادة في إطار مشروع "تحديات روتا الشبابية لخدمة المجتمع"

مشاركة
image3.JPGعقدت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا) ، المنظمة التعليمية والاجتماعية غير الربحية، برنامجاً تدريبيا لتنمية مهارات القيادة لدى الشباب في إطار مشروع "تحديات روتا الشبابية لخدمة المجتمع"، في الفترة من 26 وحتى 29 من شهر نوفمبر الماضي. وتسعى روتا من خلال هذا المشروع إلى تحقيق رسالة مؤسسة قطر التي تسعى سعياً حثيثاً إلى تنشئة قادة المستقبل من خلال إطلاق قدراتهم وصقلها والارتقاء بها على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية. يقام هذا البرنامج بالشراكة مع مشيرب العقارية.

ROTA single logo.jpgاستهدف البرنامج تدريب 45 شاباً وشابة من أبناء قطر في الفئة العمرية ما بين 16 إلى 26 عاماً على المهارات الرئيسة للقيادة خلال المشروع الذي انطلق من نوفمبر 2013 ويستمر حتى مارس 2015، حيث تم تقسيم المشاركين إلى ست مجموعات، وكلفت كل مجموعة بالقيام بتقديم فكرة مشروع تخدم المجتمع القطري، على أن يتم تنفيذه بعد الحصول على الموافقات والتصاريح اللازمة، فضلاً عن حصول المشاركون في المشروع على شهادات معتمدة من ILLAFTRAIN ومن روتا. وستقدم المشروعات المشاركة أثناء مؤتمر "إمباور" في 2015.

قامت مؤسسة روتا بالمتابعة الدورية للمشاركين أثناء فترة المشروع، مع توفير الاستشارات المباشرة وتقديم الدعم الفني والإداري خلال فترة تنفيذ هذه المشاريع.

لقراءة النص الكامل، يرجى الضغط هنا.