2015 M12 31

روتا ومشيرب العقارية يكرمان المتطوعين والرواد الرقميين في برنامج "التواصل الأفضل"

مشاركة
كَرَّمت مؤسسة أيادي الخير نحو آسيا (روتا)، عضو مؤسسة قطر ، المتطوعين والرواد الرقميين في برنامج "التواصل الأفضل"، وهو مبادرة من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعريف العمال بأساسيات تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتدريبهم عليها، بالتعاون مع شركة مشيرب العقارية.
null
ومنذ انضمامها للشركات والمؤسسات الداعمة لبرنامج "التواصل الأفضل" في شهر أبريل الماضي، قامت مؤسسة روتا بتدريب وتأهيل 65 متطوعًا لتعليم العمال في عدة مواقع داخل قطر. وخلال عدة أشهر، زار المتطوعون هؤلاء العمال في أماكن اقامتهم، حيث دربوا أكثر من 300 رائد رقمي على المهارات الأساسية لاستخدام الحاسب الآلي والإنترنت.

وقد تم تدريب "الرواد الرقميين" وتمكينهم بشكل جيد يتيح لهم نقل خبراتهم ومهارتهم إلى مجتمعهم بما يمكن عمال آخرين من الاستفادة من البرنامج. ويهدف البرنامج، عبر هذا النموذج المتدرج، إلى تدريب أكثر من 4000 عامل يعملون في عدة شركات داخل دولة قطر.

وعلقت السيدة أروى مساعد، مدير البرنامج في مؤسسة روتا، على هذا التكريم بقولها :" أهنئ المتطوعين والرواد الرقميين، وأثني على رؤيتهم والتزامهم الذي ساهم في نجاح مشروع "التواصل الأفضل" وتحقيق نتائج ملموسة وواقعية. ومن خلال تدريب هذه المجموعة المتميزة من الرواد الرقميين، فإن البرنامج لن يمدهم بالمهارات الأساسية فحسب، ولكنه سيساهم أيضا في تمكينهم من مساعدة مجتمعاتهم وتطويرها."

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا