إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

September 25, 2016

قائمة العميد بجامعة نورثويسترن في قطر تضم رقمًا قياسيًا من المتفوقين

مشاركة
أعلنت جامعة نورثويسترن أسماء قائمة العميد لخريف عام 2015 وربيع 2016، بإجمالي 59 طالبًا وطالبةً من المتفوقين أكاديميًا. وبهذه المناسبة، قال إيفيرت دينيس، عميد جامعة نورثويسترن في قطر ورئيسها التنفيدي: "قائمة العميد تمثل لوحة شرف تحتفي بالطلاب المتميزين على جهودهم الاستثنائية في الدراسة والتزامهم وشغفهم التام بالتعلّم".
null
وتتألف القائمة من 36 طالبًا وطالبة من قسم الاتصال و23 من قسم الصحافة، وجميعهم حصل على درجة الامتياز في العام الدراسي المنصرم. ولتحقيق درجة الامتياز، يتعين على طلاب قسم الاتصال الحصول على مجموع 3.75 على الأقل من 4.0 درجة في 3 مساقات دراسية، فيما يلزَم طلاب قسم الصحافة الحصول على مجموع 3.7 على الأقل من 4.0 درجة في 3 مساقات دراسية أوفي مساقين دراسيين فقط في حال قيامهم بتدريب عملي في إحدى المؤسسات.

واحتفاءً بالطلاب المتفوقين، أقامت الجامعة حفل غداء جمع الطلاب مع عميد الجامعة. وخلال الحفل، تلقى الطلاب شهادات التكريم، وتبادلوا الحديث في أجواء احتفالية مع زملائهم حول حياتهم الأكاديمية في جامعة نورثويسترن في قطر. وعن المراحل الدراسية للطلاب المتميزين فهي كالتالي: 14 طالبًا وطالبة من السنة الأولى و16 من السنة الثانية و17 من السنة الثالثة و4 من السنة النهائية و8 خريجين.
Dean Everette with 10 Students from the Dean's List.jpeg
يشمل برنامج الاتصال: أمل أحمد المفتاح، عفرة علي الكعبي، الجوهرة حمد آل ثاني، بثينة طلال المحمدي، نوف عبدالعزيز السبيعي، شيخه خالد الدربستي، اسماء بن كيرمي، امينه نيكسيس، نور احمد عون، شيخه علي بھزاد، ھدى بركات، باسمة كمران عزمي، يارا طارق طه، امال زياد علي، عمار يونس، ابتسام محمد موسى، محمد حسين، فاطمه جاسم الذياب، اميمه السمعلي، اماندا ملحم، سمايا ماھرسماره، نور حسن ال ثاني، جيمينا ماركو ليجاسبي، أروج كمران عزمي، فيباف جوتام، مھا حسن المرزوقي، شوھان زھانج، نجلاء صالح الخليفي، ريم سعد الكواري، لانا ماجد محمود، علياء ھلال احمد الحارثي، ليان امين عبدالشكور، سيد عويس علي، شاھنواز عمران زالي، مھا عبدﷲ الجفيري، منيره فالح ال ثاني.

أما برنامج الصحافة فيضمّ عائشة محمد القاضي، لولوة فالح ال ثاني، نوال فيصل عقيل، حصة ناصر الهتمي، فاطمه حسن، افاث اروة، سيده شجيعه نقفي، حبيبة عباس، ميھير ميھتاب، انزيش نيسا ميرزة، منار احمد الجمال، اوما صديق، ايمان على المحمود، عامر السيد حسن، نوف خليفه التميمي، فاطمه محمد السليطي، روضه حمد العطية، نيھا راشد، جويون كوي، سيران ليو، تماضر محمد السليطي، ساره ناصرال ثاني، محمد شكيب اسرار.