إظهار جميع النتائج

مستجدات فيروس كورونا (كوفيد-19)

للاطلاع على آخر المعلومات والمستجدات من مؤسسة قطر حول فيروس كورونا، يرجى زيارة صفحة التصريحات الخاصة بمؤسسة قطر

April 19, 2016

مذكرة تفاهم بين الصندوق القطري للبحث العلمي والمؤسسة الوطنية للبحوث بكوريا

مشاركة
وقّع الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي، مؤخراً، مذكرة تفاهم مع المؤسسة الوطنية للبحوث في كوريا بهدف التعاون في مجال البحوث.
null
وتضع مذكرة التفاهم حجر الأساس لإطار تعاوني يمكّن الجانبين من العمل سويًا في مجموعة من البرامج والأنشطة ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تبادل الأفكار والخبرات. وتأتي هذه المذكرة في إطار الإعداد للتوقيع على اتفاقية تعاون بين الجانبين في المستقبل القريب تغطي كافة جوانب البحث العلمي، بما في ذلك المشاركة في إجراء البحوث، وعقد ندوات مشتركة وتبادل للباحثين.وقع المذكرة من جانب الصندوق القطري لرعاية البحث العلمي، الدكتور عبدالستار الطائي، المدير التنفيذي للصندوق، والبروفيسور مين كوان تشانج، رئيس المؤسسة الوطنية للبحوث بكوريا.

وبهذه المناسبة، صرّح الدكتور الطائي قائلًا: "يمثل التوقيع على مذكرة التفاهم خطوة مهمة جدًا في طريق الإعداد لاتفاقية تعاون مع مؤسسة بحثية راسخة مثل المؤسسة الوطنية للبحوث في كوريا. ونحن سعداء بتوطيد علاقتنا مع المؤسسات البحثية الكورية في مجال تمويل البحوث العلمية؛ بهدف تدعيم علاقات التعاون الدولية فيما بيننا. وأنا على ثقة من أن مذكرة التفاهم التي وقعناها اليوم ستفتح آفاقًا مفيدة لكلا الجانبين في المستقبل القريب".

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا