2014 M01 6

الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة و"فودافون قطر" توصلان أول عميل من قطاع الشركات

مشاركة
Vodafone Logo.jpgنجحت شركة "فودافون قطر" والشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة" في توصيل نحو "32" من الأبراج السكنية والتجارية في منطقة الخليج الغربي بالدوحة بإمكانات الانترنت فائق السرعة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من خطة تنفيذ مرحلية للبنية التحتية لشبكة الألياف الضوئية ذات النطاق العريض في الدولة.

ويشغل هذه الابراج الـ 32 – التي تضم برج الوسيل، التورنادو، وابراج الفردان – العديد من الشركات المحلية والعالمية تتراوح في احجامها ما بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، والتي ستتلقي بدورها دفعة هائلة بفضل توصيلها بشبكة الالياف الضوئية فائقة السرعة.

وسيكون بإمكان العملاء في أبراج الخليج الغربي استخدام قدرات محدثة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من شانها توفير اتصالات هاتفية متقدمة، وإمكانات عالية لمؤتمرات الفيديو، وتعزيز وتطوير إدارة علاقات العملاء ومراقبة المخزون، وإدارة المعرفة. وسيكون بمقدور العملاء عمل النسخ الاحتياطية وتخزين ونقل البيانات البيانات بصورة اسرع وأكثر كفاءة. وسوف تدعم شبكة الالياف الضوئية أحدث تطبيقات الإنتاجية والخدمات والمحتوى لرجال الأعمال، فضلاً عن إمكانات الحوسبة السحابية.

وتقدم فودافون خدمات فريدة تتضمن الإنترنت، الشبكة الافتراضية الخاصة والخطوط المستأجرة التي تستخدم التكنولوجيا المتطورة التي تملكها فودافون مع الربط بشبكة الألياف الضوئية الذي توفرها الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة، لتوفير سرعة عالية تتجاوز 100 ميجابيت/ثانية.

لقراءة الموضوع الكامل على موقع فودافون قطر، يرجى الضغط هنا.