2016 M05 25

أكاديمية قطر للقادة تحتفل بتخريج طلابها

مشاركة
كرّمت أكاديمية قطر للقادة، رسميًا، خريجيها من دفعة عام 2016، خلال حفل التخرج الذي أقامته في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.
null
وألقى سعادة العميد الركن علي أحمد الكواري، مدير الأكاديمية، خطابًا للخريجين - البالغ عددهم 18 طالبًا - خلال الحفل، الذي أقيم برعاية سعادة اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم، رئيس أركان القوات المسلحة القطرية، وبحضور سعادة اللواء الركن مبارك بن سعيد الخيارين، مساعد رئيس الأركان للتعليم.
420A1653 (3).jpg
وفي بداية كلمته، عبَّر العميد الكواري عن سعادته بمشاركة الطلاب فرحتهم بتخرجهم في الأكاديمية، قائلًا: "يسعدني اليوم أن أشارككم هذه الفرحة في يوم حصاد وتتويج لجهد دائم ومتواصل بذلتموه على امتداد حياتكم الدراسية في أكاديمية قطر للقادة، وحققتم خلالها كل متطلبات النجاح. كما يسعدني أن أشارك آباءكم وأمهاتكم وأحباءكم فرحتهم بكم."

وأضاف:"اعلموا أنّ أعظم هدّية يمكن أن يقدّمها أحدكم إلينا هي أن نراكم في أرفع المواقع، وأن تذكرونا بخير. وتذكّروا أنكم كنتم فخر هـذه الأكاديمية، كما كانت فخراً لكم، وسنظل لكم مركز الاستشارة ورهن الإشارة. ونحن معكم جميعًا في رسالة انتماء واتصال لا يمكن أن تنتهي بحفلة وداع وتخرج، فهنيئًا لكم ما صنعت أيديكم. وفقكم الله وسدد خطاكم."
null
وشهد الحفل عرضًا عسكريًا للطلاب المتخرجين، وتبعه عزف النشيد الوطني لدولة قطر، وذلك قبل توزيع شهادات الدبلوم على الطلاب، والتقاط صور تذكارية جماعية للخريجين.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا