2016 M02 14

إطلاق الموسم الجديد من برنامج التدريب على الاستدامة

مشاركة
يعتزم مجلس قطر للمباني الخضراء، عضو مؤسسة قطر، إطلاق الموسم الجديد من برنامجه الرئيسي للتدريب على الاستدامة في مارس المقبل، وهو برنامج شامل للتدريب المهني يستهدف الارتقاء بجودة التدريب على ممارسات الاستدامة والمباني الخضراء.
QGBC_Cobranded Logo_BILINGUAL_80-20_PANTONE.jpg
ويهدف هذا الموسم الجديد من البرنامج إلى التوعية والتثقيف بقضايا الاستدامة والمباني الخضراء في قطر، حيث يتميز هذا الموسم بمجموعة متميزة من الدورات وورش العمل المواكبة للمعايير العالمية، والتي تسلط الضوء على العديد من المواضيع ذات الصلة: مثل استدامة المباني، ونظام تصنيف المباني، وأسس المباني الخضراء، وعملية اعتماد وتصديق المباني الخضراء.

بالإضافة إلى ذلك، أطلق مجلس قطر للمباني الخضراء استطلاعاً للرأي بعنوان "ماذا ستتعلم في عام 2016؟". ويسعى الاستطلاع إلى محاولة فهم وتحديد الثغرات في قطاع التعليم المعني بالتنمية المستدامة والمباني الخضراء في قطر، كما يهدف إلى مساعدة مجلس قطر للمباني الخضراء في توسيع الدورات التدريبية المهنية الحالية لتلبية الطلب المتزايد في البلاد. ويمكن الاطلاع على الاستطلاع من خلال الموقع الإلكتروني: http://www.qatargbc.org/courses

تنشر نتائج هذا الاستطلاع وعرضها على مختلف فئات المجتمع للمساعدة على تقديم صورة واضحة وشاملة عن برامج التدريب المعنية بقضايا الاستدامة والمباني الخضراء في قطر وتعزيز المعرفة بشكل عام عن التعليم حول قضايا الاستدامة.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا