2016 M06 29

راديو مؤسسة قطر يتوقف عن البث بعد ٧ سنوات مثمرة

مشاركة
أعلنت مؤسسة قطر عن إيقاف بث راديو مؤسسة قطر مع نهاية شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن حققت المؤسسة الأهداف المرجوة من إنشاء الإذاعة، التي لعبت منذ انطلاقها في العام 2009، دورا أساسيا ومؤثرا في التعريف بإنجازات المؤسسة ومختلف مباداراتها.
null
وعلّق محمد البشري ، مدير المركز الإعلامي في مؤسسة قطر قائلاً:"نحن فخورون بالإنجازات الكبيرة التي حققها راديو مؤسسة قطر، بنسختيه العربية والانجليزية، منذ انطلاق بثه التجريبي قبل 7 سنوات. فقد نجح راديو مؤسسة قطر، على مدار هذه الأعوام، بأن يكون لاعباً رئيسياً ومؤثراً في خريطة البث الإذاعي في الدولة، وأن يكون حلقة وصل بين المؤسسة والمجتمع القطري من خلال شبكة برامجه المتنوعة والمبتكرة ذات الطابع الشبابي والتعليمي ، بالإضافة إلى نقله كل فعاليات المؤسسة، وتدريبه الكثير من طلاب الجامعات المختلفة والذين شاركوا في تقديم وإنتاج العديد من برامج الراديو المباشرة والمسجلة.

وأضاف: "من المؤكد أن أي من هذا النجاح لم يكن ليتحقق من دون جهود وتفاني الموظفين العاملين في راديو مؤسسة قطر. وأرغب هنا بالتعبير عن شكري العميق لكل واحد منهم، فرداً فرداً. لقد تشرفت حقاً بإدارة هذا الفريق المتميز والغني بالمواهب والقدرات".

هذا وسيواصل مستمعو راديو مؤسسة قطر الاستمتاع بدورة برامجه لشهر رمضان المبارك وفترة الصيف، كما ستتاح للجمهور فرصة التعرف على لمحات عن تاريخ الشبكة، وذلك حتى الموعد النهائي لإيقاف البث.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا