2016 M06 8

راديو مؤسسة قطر يبرز نفحات شهر رمضان المبارك

مشاركة
كشف راديو مؤسسة قطر عن خريطته البرامجية الرمضانية التي تتضمن مجموعة شيقة من البرامج الجديدة الموجهة للمستمعين عبر الأثير على اختلاف توجهاتهم ومعتقداتهم؛ للتوعية بشهر رمضان المبارك، ونشر قيّم التدين والاعتدال والتسامح.
null
تبدأ التغطية الإذاعية الصباحية باللغة العربية مع برنامج "جولة صباحية"، وهو برنامج ثقافي منوع، يقدمه المذيع المتألق حسام خلف الله. وبعدها، يقدم الراديو برنامج "حاولت ولكن"، الذي يتناول مواضيع صحية ويسلط الضوء على أهمية ممارسة الرياضة خلال شهر رمضان، ويوفر أفضل الإرشادات للصائمين لمساعدتهم على الاستمتاع بصيام سليم يعود عليهم بالصحة والعافية. كما يبث راديو المؤسسة برنامج "قصص الإنسان من القرآن"، الذي يقدّم محتوى دينيًا وثقافيًا للأطفال في إطار ترفيهي، حيث يتناول قصص "صاحب الجنتين"، و"يأجوج ومأجوج"، و"النمرود"، وغيرها من القصص التي تجذب الصغار والكبار على حد سواء.

وتختتم الفترة الصباحية ببرنامج قصص "ألف ليلة وليلة" الشعبية المشهورة، التي يقدمها عدد من الإعلاميين المتميزين بالإذاعة.وتبدأ فترة ما بعد الظهر ببث محاضرات دينية ملهمة على الهواء مباشرة من جامع المدينة التعليمية، ويليها إذاعة برنامج "حكاية مسجد"، الذي يتناول قصص وخصائص بناء المساجد على مرّ العصور، ويسرد قصة تشييد المسجد النبوي الشريف، والمسجد الحرام، وصولاً إلى مسجد الشيخ زايد في عصرنا الحالي.

كما يبث راديو مؤسسة قطر، بالتعاون مع مركز الدوحة الدولي لحوار الأديان، برنامج "أبناء آدم"، الذي تقدمه ولاء أحمد، ويتناول قضايا في مجال مقارنة الأديان والشريعة، بواقع ثلاث حلقات أسبوعيًا. ويمكن للمستمعين متابعة برامج راديو المؤسسة على الموجة 93.7 FM.

لقراءة الخبر بالكامل يرجى الضغط هنا